وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

أول ظهور لـ توبا بويوكستون في "ابنة السفير"

ET بالعربي | 25 يناير 2021
توبا بويوكستون -صورة من انستغرام

توبا بويوكستون -صورة من انستغرام

أطلّت توبا بويوكستون في حلقة "ابنة السفير" التي عرضت اليوم الاثنين عبر منصة شاهد  VIP وقناة "ستار التركية" ، في أول ظهور لها بعد انضمامها للعمل. 

توبا شاركت مشهد قصير من الحلقة والذي جمعها مع أنجين أكيوريك علقت عليه: " إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة ، فيقولون لك تقبله في حياتك. كل شيء يتدفق في طريقك بسهولة وجمال ... أشكر كل من يدعمني ويحبني، لأنهم ينظرون إلي بحب وإيمان. لقد تبللنا جميعًا تحت نفس المطر بطرق مختلفة".

وسرعان ما تناقل الجمهور مشهد المطر الذي جمع توبا وأنجين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن هناك كيمياء كبيرة تجمع فيما بينهما، كتلك التي كانت موجودة في "العشق الأسود".

وأفادت تقارير بالصحف التركية، بأن توبا بويوكستون اصطحبت ابنتاها التوأم من زوجها السابق الممثل التركي أنور صلاياك الى مدينة بودرم لكي تبقيان معها خلال فترة التصوير . 

وتلتقي توبا بويوكستون للمرة الثانية بـ أنجين أكيورك الذي سبق وشاركها بطولة مسلسل "العشق الأسود" الذي عرض في العام 2014، وحقق نجاحًا كبيرا.

توبا

وسبق وصرحت توبا بويوكستون بأنها تريد العمل مع انجين اكيوريك مجددا بشدة، مضيفة: "مسلسل "العشق الأسود" كان جميلا جدا حتى أن هناك جامعة أجرت دراسة عن تناسقنا، فحركاتنا كانت تظهر وكأنها حقيقية جدا لذلك التناسق مع أنجين رائع".

جدير بالذكر أن نسليهان اتاغول أعلنت انفصالها عن مسلسل "ابنة السفير" بشكل نهائي، كونها تحتاج الى الراحة حسبما قالت في آخر ظهور لها.