ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

أول ظهور للأمير هاري من منزله الجديد ولمحة من القصر الذي تبلغ تكلفته 14.7 مليون دولار

ET بالعربي | 16 أغسطس 2020
الأمير هاري زوجته الدوقة ميغان ماركل

الأمير هاري زوجته الدوقة ميغان ماركل

في أول ظهور له منذ خبر إنتقاله مع زوجته ميغان ماركل وإبنهما الوحيد أرشي إلى منزلهم الجديد في سانتا باربارا بكاليفورنيا، شارك الأمير هاري في لقاء إفتراضي مباشر مع مجموعة من الرياضيين، للحديث حول المبادرة التي قاموا بها "محاولة الأبطال الخارقين في المنزل" وتطرقوا فيه إلى الدور الأساسي الذي يمكن للرياضة أن تلعبه في تحقيق التوازن والإستقرار الفكري للأشخاص في ظل الظّروف التي يمر بها العالم في الآونة الأخيرة خاصة بعد تفشي فيروس كورونا.

والملفت للإنتباه أن اللقاء هو الظهور الأول لهاري من داخل المنزل الجديد ليعطينا لمحة من القصر الذي تبلغ تكلفته 14.7 مليون دولار ، والذي يتألف من 9 غرف نوم و16 حمامًا، بالإضافة إلى مدرجات الحدائق والأشجار الايطالية، والعديد من البوابات المجهزة أمنيًا وغيرها، والذي تميز أيضاً بالديكور والأثاث المستوحى من الطراز القديم.

وهذا الظهور لهاري كان بعد زوجته ميغان التي أطلت يوم أمس عبر أحد قنوات اليوتيوب، فظهرت ميغان وهي تجلس على أريكة بجانب أحد النوافذ التي تطل على الحديقة الخلفية للمنزل. في حين حضر هاري لقاءه من داخل إحدى الغرف أو المكاتب البيضاء اللون، وظهرت خلفه أحد النوافذ المغلقة.

ميغان ماركل

الأمير هاريميغان ماركل

Meghan

وفي عودة إلى لقاءه، تحدث الأمير على التأثير الكبير الذي يمكن أن يحدثه الرياضيون المحترفون في حياة الأشخاص العاديين عبر نقل قصصهم وتجاربهم الخاصة لمساعدة الناس على النظر إلى الرياضة من زاوية أخرى مختلفة، ولإدراك كل شخص للقوى الكامنة داخله وإستغلالها للمضي قدما.

بيت هاري و ميغان الجديد
منزل هاري و ميغان الجديد عبر Google Earth

وكانت ميغان ماركل قد ظهرت يوم أمس كضيفة على منصة 19th في مقابلة عبرت فيها عن سعادتها بالعودة إلى الأراضي الأمريكية من جديد، وتطرقت إلى تغيّر نظرتها للصحافة والإعلام من منطلق تجربتها الشخصية خلال السنتين الماضيتين، بسبب تركيز بعض المصادر الإعلامية على بعض التفاصيل بطريقة "شريرة" على حساب أخبار أخرى أكثر اهمية.