وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

أول لوحة رسمية  للأمير ويليام وكيت ميدلتون معًا

ET بالعربي | 23 يونيو 2022
الأمير ويليام وكيت ميدلتون - صورة من انستقرام The Royal Family

الأمير ويليام وكيت ميدلتون - صورة من انستقرام The Royal Family

في زيارة مفاجئة للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لمتحف في كامبريدج ، تم الكشف عن لوحة ملكية هي الأولى من نوعها معًا كزوجين.

حساب العائلة المالكة شارك الصورة عبر انستقرام وكتب عليها "تم الكشف عن هذه اللوحة الجديدة لدوق ودوقة كامبريدج من قبل أصحاب السمو الملكي في متحف فيتزويليام في كامبريدج في وقت سابق من اليوم".

تابع "رسم الفنان البريطاني جيمي كوريث jimmy koreith هذا العمل الفني في عام 2021 من قبل صندوق كامبردجشاير رويال بورتريت كهدية لشعب كامبريدجشير".

أضاف الحساب في تعليقه "يعمل صندوق كامبردجشاير رويال بورتريت مع المتحف لضمان استخدام اللوحة كوسيلة لتشجيع الأطفال والشباب من جميع الخلفيات من جميع أنحاء المقاطعة على الاهتمام بالفن بجميع أشكاله"، حيث يتمتعfitzmuseum_uk بسمعة دولية لجودة برامج التعلم والإدماج ، والعمل مع مقدمي خدمات السنوات المبكرة والمدارس المحلية وبرامج التوعية المجتمعية لزيادة التأثير وإثراء حياة الشباب وعائلاتهم".

وظهر ويليام في بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق زرقاء بينما ترتدي كيت ثوب بلون الأخضر الزمردي الذي ارتدته أثناء زيارتها إلى أيرلندا في عام 2020.

وقال جيمي كوريث لقد كان أكثر امتياز غير عادي في حياتي أن يتم اختياري لأرسم هذه الصورة، وأردت أن أظهر أصحاب السمو الملكي بطريقة تبدو مريحة وودودة".

تابع "نظرًا لأنها أول لوحة تصورهما معًا ، وبالتحديد خلال فترة وجودهم بصفتهم دوق ودوقة كامبريدج ، فقد أردت أن تثير الصورة شعورًا بالتوازن بين حياتهم العامة والخاصة".

بعد مشاهدة القطعة ، ستلتقي كيت والأمير ويليام مع داعمي المشروع ، بمن فيهم الفنان الذي رسم الصورة، كما سيلتقيان بالسيدة سيبيل مارشال ، زوجة الراحل السير مايكل مارشال ، التي اقترحت في الأصل فكرة إنشاء الصورة.

في وقت لاحق من اليوم، شاركت كيت والأمير ويليام في أول يوم لمقاطعة كامبريدجشير على الإطلاق في مضمار سباق يوليو.

خلال اليوم ، ستكون هناك عروض من قبل الفرق والراقصين بالإضافة إلى عروض من المنظمات بما في ذلك الجمعيات الخيرية المحلية والمجموعات التطوعية.

خلال عطلة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث ، زار الأمير ويليام وكيت ويلز مع طفليهما الأكبر الأمير جورج ، 8 أعوام ، والأميرة شارلوت ، 7 سنوات. وعندما يصبح الأمير تشارلز ملكًا ، سيصبح الأمير ويليام أمير ويلز ، وهو اللقب الذي يُمنح للوريث على العرش ، بينما ستُعرف كيت باسم أميرة ويلز.

وأكد ظهورهم في ويلز على أحد الأشياء الرئيسية في عطلة نهاية أسبوع اليوبيل، ليس فقط للاحتفال بعهد الملكة الذي استمر 70 عامًا ولكن أيضًا للتأكيد على مستقبل وخلافة النظام الملكي ، حيث أن كلا من الأمير وليام والأمير جورج هما أمراء ويلز في المستقبل قبل أن يصبحوا ملوكًا.