رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

أول مداخلة إعلامية لـ أنغام من بعد العملية "اللي عديت بيه مكانش سهل"

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2022
أنغام - صورة من فيسبوك

أنغام - صورة من فيسبوك

"اللي عديت بيه مكانش سهل وماعديتش منه الا بحب ودعواتهم" هذا ما قالته أنغام في أول مداخلة إعلامية لها بعد شفائها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الأسبوعين الماضيين.

أنغام تروي تفاصيل أزمتها الصحية

وتحدثت أنغام عن تفاصيل ما تعرضت له خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على mbc مصر قائلة "عندما ترى القلوب الحلوة بتعرف قيمتك عند الناس وتلمس حب لم أكن أشعر أنه موجود بهذه الدرجة الكبيرة "، مضيفة "بشكر ربنا وكل من دعا لي ومن أضاء لي الشموع في الكنائس، وكل من زارني في المستشفى وأهلي وأخواتي وأولادي عمر وعبد الرحمن وأمي الذي تعبت نفسيا وجسديا".

 

أنغام تؤكد أنها في مرحلة التعافي

وأوضحت أنغام أنها في مرحلة التعافي قائلة "نحن في مرحلة التعافي الحمدالله"، ويقاطعها عمرو أديب قائلا لها "صوتك مازال تعبان"؟! فردّت أنغام " نعم لأنه في الحقيقة خبطتين في الرأس، فبعد العميلة الفتح الجراحي وبعدها حصل التصاقا بالأمعاء والمضاعفات كانت أقوى، أخذت فترة أكبر من فترة العملية وكانت أشد وطأة عليّ، مؤكدة على أن جسدها يتعافى تدريجيا الآن".

أنغام

وهل من الممكن أن تعود المشاكل لها فيما يتعلق بموضوع الانسداد قالت "لم أسأل هذا السؤال لأنني أحاول أن أتفاءل، وما فهمته أن أي شخص يتم فتح بطنه بجراحة من الممكن أن يتعرض لالتصاقات لاحقا وحتى ان كانوا رجالا أو أطفال نتيجة عملية الزايدة مثلا".

أنغام "ربنا ما يكتبها على حد وربنا أراد أن يحصل كده"

تابعت "ربنا ما يكتبها على حد أن يضطر أن يعمل عملية جراحية ويحصل بعدها هذه المضاعفات لانها هي بالحقيقة نسبتها كانت كبيرة وليس 20 %".

أضافت "كنت ممنوعة لـ 10 أيام من الأكل والشرب، في البداية سمحوا لي بتناول السوائل ويتعاملوا مع أمعائي بشكل تدريجي وكأني شخص يولد من جديد واتمشى كل شوي كي لا ترتخي معدتي مجددا".


كان عندي أمل أغني حتى أنا وقاعدة

وكشفت أنغام أنها لا تهمل صحتها وسبق وذهبت للطبيب وعلمت بوجود مشكلة ما، واتفقا على أن تنتهي من التزاماتها الفنية وتخضع بعدها للعلاج"، مضيفة "ربنا أراد أن يحصل كده عالأقل لو كنت اخلص الحاجات الممضية مثل حفلتي الكويت ومصر وكنت بعد ما عملت العملية الجراحية كان عندي أمل أغني حتى أنا وقاعدة".

وعبرت أنغام عن سعادتها وتعافيها قائلة "ربنا يحفظكم جميعا واشكركم كلكم على الحب الذي حصلت عليه، وربنا يستجيب للقلوب الحلوة وامي وأولادي وعندما تحس جمهورك الملهوف عليك بيدعيلك من قلبه دي نعمة كبيرة يا رب يديمها عليّ".

أنغام

 

أنغام تعلق حول ماذا كان الحسد وراء أزمتها الصحية

وحول ما إذا كان الحسد وراء الأزمة الصحية، قالت "أنا دايما بشغل قرآن في غرفتي قبل التسجيل وباستعين بالله ومعنديش فكرة الحقوني من الحسد وأحاول أتصدق وهناك ارادة ربنا".

وردا على سؤال حول رؤيتها على المسرح مجددا قالت أنغام أن هناك أقل من شهر لرؤيتها تعود الى المسرح، كونها ملتزمة بحفل في الكويت في 26 ديسمبر، متمنية أن يكون نفسها قد أصبح أفضل.

يذكر أن أنغام شاركت خلال الساعات الماضية بوستر حفلها الغنائي في الكويت عبر فيسبوك، معلقة "جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم 26 ديسمبر على مسرح أرينا الكويت".