ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول نظرة على ابراهيم تشيليكول بشخصية كوركوت زقوم في الغدار

ET بالعربي | 25 مارس 2024
ابراهيم تشيليكول - صورة من انستقرام

ابراهيم تشيليكول - صورة من انستقرام

بعد أن بات مؤكدا إنضمام ابراهيم تشيليكول كضيف على مسلسل الغدار Gaddar ، وبعد أن أشارت شركة الإنتاج Ay Yapım إلى أن إبراهيم سيقدم شخصية كوركوت زقوم أكبر أفراد عائلة زقوم"، تم طرح أول مقطع فيديو يظهر شخصية إبراهيم بالعمل.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: كرم بورسين .. أكثر نجوم تركيا أناقة

ETO03540-style of Keren Boursin

وفي أول نظرة على شخصية إبراهيم بالعمل، شارك حساب المسلسل Gaddar Dizi على إنستقرام مقطع فيديو يظهر إطلالته مع تعليق بما معناه " يعود كوركوت ، المشهور في العالم السفلي بشخصيته القاسية والشجاعة والقاسية ، والمشهور بعدم الضحك أبدا ، إلى الشارع يوم الثلاثاء كن مستعدا للمفاجآت".

ويأتي إبراهيم  كضيف إلى المسلسل الذي يحبس المعجبين على الشاشة في أمسيات الجمعة مع طاقم قوي من بطولة شاتاي اولسوي  ، أونور صايلاك ، لاتشين جيلان وغيرهم.

ابراهيم تشيليكول في مسلسل الغدار

دور ابراهيم تشيليكول في الغدار

 يتعرض إبراهيم لصدمة والده وهو يقتل والدته أمام عينيه من خلال الاضطرار إلى رعاية شقيقيه ، ويدخل وظائف غير قانونية للاحتفاظ بالحياة وسرعان ما يضرب الخوف في العالم السري.

وقد انضم أنيل ايلتير إلى المسلسل بشخصية كلندر ، شقيق كوركوت زقوم (ابراهيم تشيليكول) أكبر صدمة لعائلة زقوم هي أن والدهم قتل أمهم أمام أعينهم… زعيم العائلة هو كوركوت، لكن كلندر هو أكثرهم ذكاءً ودهاء.

قصة مسلسل الغدار

تدور أحداث المسلسل في شوارع إسطنبول المظلمة. عن "ليفينت" وريث عائلة بالتاشي، أبرز منظمة إجرامية في إسطنبول. بينما يستعد لتولي مسؤولية الأسرة بعد والده، يواجه حدثاً سيغير حياته. و يقع في حب "آيدان"، الإمرأة الغامضة التي تدخل حياته. حيث تدفعه "إيدان" لكشف الأسرار المظلمة لعائلة "بالتاشي" وكشفها.