ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

أياكس أمستردام يودع حكيم زياش بأغنية وفيلم وثائقي

ET بالعربي | 29 مايو 2020
النجم المغربي يغادر امستردام الى تشيلسي الانقليزي

النجم المغربي يغادر امستردام الى تشيلسي الانقليزي

إختار الفريق الهولندي الأشهر أياكس أمستردام توديع لاعبه المغربي حكيم زياش المنتقل إلى تشيلسي الإنجليزي بأسلوب فني يعكس قيمة هذا اللاعب في صفوف فريق العاصمة الهولندية ومكانته لدى جماهير أياكس.

ونشر حساب أياكس أمستردام على موقعه الرسمي على اليوتيوب وعلى تويتر فيلما وثائقيا يلخص أهم محطات النجاح في مسيرة حكيم زياش مع الفريق وتتويجه لثلاث سنوات بجائزة أفضل لاعب في أياكس وذلك منذ انضمامه للفريق في سنة 2016.

هدية وداع حكيم كانت مؤثرة حتى أن بعض الشهادات الواردة في الفيلم الوثائقي أبكت اللاعب ذو الأصول المغربية وخاصة كلمة والدته والتي علق عليها بأنه يلعب كرة القدم لأجلها.

بدوره نشر حكيم زياش على حسابه الرسمي على الانستغرام صورة لتتويجاته مع أياكس أمستردام مع عبارات الاعتزاز بفريقه والنجاحات التي حققها مع زملائه والتي لا يمكن أن تمحى من ذاكرته

حكيم زياش شارك كذلك في الفيديو الغنائي المخصص لوداعه تحت عنوان "اتبع أحلامك" (Follow Your Dreams) والذي غنى كلماته أصدقاء زياش وهو فناني الراب جونا فريزر وإيمز مع مشاركة مميزة للاعب الهولندي كواس والذي يحترف حاليا في فريق النصر السعودي. 

فيديو حكيم زياش حقق نسب متابعة كبيرة من قبل جماهير أياكس أمستردام خاصة وأن اللاعب المغربي قاد الفريق الهولندي للفوز بعدد من الألقاب منها كأس هولندا، كأس السوبر الهولندي والدوري الهولندي.

حكيم زياش ورغم إختياره الإنضمام للمنتخب المغربي على المنتخب الهولندي في مشواره الكوري يعتبر ملاعب هولندا مصدر نجوميته حيث شارك في 160 مباراة وكان وراء 130 هدفا بين مشاركة وتسجيل وهو اليوم يستعد لتجربة جديدة مع فريق  تشيلسي  لمدة 5 سنوات في صفقة قدرت بــ 40 مليون يورو.