وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

أيمن الذهبي يقلب المعادلة و يدعم أصالة 

ET بالعربي | 30 يونيو 2020
ايمن الذهبي

ايمن الذهبي

للمرة الأولى تحدث أيمن الذهبي عن ذكريات علاقته بزوجته السابقة أصالة بطريقة اعتبرها البعض بالمفاجئة. فهو طالما ما إنتقد أصالة وهاجمها بأكثر من موقف ولكن يبدو أن الأمور بدأت تعود إلى مجاريها بين الطرفين.

ايمن

ففي الفيديو الذي إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صارح أيمن المتابعين عن حقيقة  ما حصل بينهما وقال: "أول سنتين من انفصالي من أصالة ما يتحسبوا أبدا من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور. والحمدالله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أن أطلع من المحنة. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي عشان هيك طلعت منها دون أي عواقب". 

بدا واضحاً التأثر على أيمن خلال الحديث خاصةً لما عاد بالزمن إلى الوراء وتذكر اللحظات السعيدة التي جمعت الطرفين: "ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها ".

وأكد أيمن في الفيديو أن زواج أصالة المبكر وطلاقها قرارها لوحدها و هو شيء شخصي و يحترمه معتبراً أن قرار الطلق المبكر و زواجها من جديد  كان متسرعاً و أخذ معه 12 سنة ليتخطاه ويكمل الحياة. 

ولعل أبرز ما لفت المتابعين كان الاعلان عن إستعداده لمساعدة أصالة في أي وقت في حال احتاجته على المستوى الفني أو الشخصي وعن العودة لها قال: "أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخالد دول أغلى شي عندنا، َوأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها".

استغرب المتابعون توقيت نشر الفيديو وطريقة تعاطي أيمن مع زوجته السابقة حتى أن البعض رجح فرضية عودة  الثنائي ولكن مصادر صحافية نفت هذا الموضوع وأكدت أن السبب في تغيير مواقفه يعود لأصالة. فهي وبناءً على طلب ابنتها شام ساعدته في الوصول إلى مصر والاستقرار هناك ما دفع به إلى الحد من الهجوم عليها والتركيز على الامور الايجابية التي جمعت الطرفين في الماضي.