وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إبن أخت ريكي مارتن يسحب الادعاءات التي قدمها ضده

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
ريكي مارتن - صورة من انستقرام

ريكي مارتن - صورة من انستقرام

بعد قيام ابن أخت ريكي مارتن غير الشقيقة، دينيس يادييل سانشيز، الذي يبلغ من العمر 21 سنة برفع دعوى ضده يتهمه فيها بضربه والاعتداء عليه، وفي آخر تطورات القضية، سحب ابن أخته الادعاءات التي قدمها ضده ، ووفقًا لتقرير في Variety فإن القضية أغلقت تمامًا.

وشارك ريكي مارتن بيان صادر عن محاميه عبر تويتر جاء فيه بما معناه "كما توقعنا ، لم يتم تمديد أمر الحماية المؤقت من قبل المحكمة".

 وأكد المتهم للمحكمة أن قراره برفض القضية هو قراره وحده دون أي تأثير أو ضغط خارجي ، وأكد المتهم أنه راضٍ عن تمثيله القانوني في القضية".

تابع البيان أن "الطلب جاء من المدعي الذي يطلب رفض الدعوى.. لم يكن هذا أكثر من مجرد فرد مضطرب يقدم ادعاءات كاذبة دون أي شيء على الإطلاق لإثباتها".

وختم البيان "يسعدنا أن عميلنا رأى العدالة تتحقق ويمكنه الآن المضي قدمًا في حياته وحياته المهنية ".

في وقت سابق من هذا الشهر قام إريك مارتن بدعم شقيقه ريكي عبر لايف فيسبوك قال فيه إنه يؤيد العدالة والحقيقة ، مشيرًا إلى أنه لا يعتقد أن شقيقه الأكبر ريكي قادر على فعل ما تم اتهامه به".

تابع أن ابن شقيقته الذى وجه اتهاما إلى ريكي مارتن، يعاني من مشكلة عقلية"، مضيفًا "أن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي أصبح الآن منفصلاً عن الأسرة، قد أساء إلى أقارب آخرين وليس إلى ريكي مارتن فقط، لافتاً إلى أن الأسرة كانت تكافح للتعامل مع مشاكل الصحة العقلية المتدهورة، وبالرغم من معاناتهم مع الأمر إلا أنه وعائلته ما زالوا يحبون ابن شقيقتهم المضطرب".

ريكي  لايزال يواصل الترويج لأغنيته الجديدة من خلال حساباته على السوشيال ميديا، ويدعو متابعيه لسماع أغنيته الجديدة التي حملت عنوان PLAY".