تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائية.. ومحاميها: لم يتم إخطارنا

ET بالعربي | 21 يناير 2024
شيرين عبد الوهاب - مصدر الصورة إنستغرام

شيرين عبد الوهاب - مصدر الصورة إنستغرام

تطور جديدة شهدته القضية القائمة بين شيرين عبد الوهاب، ومحمد الشاعر، المدير التنفيذي لـ"ذا بيسمنت ريكوردز" للإنتاج الفني، في واقعة اتهامها بالتعدي على الشاعر بالسب والقذف.

هل ينهي محسن جابر خلافه مع أنغام.. ويعود للإنتاج بسبب شيرين عبد الوهاب

من جانبه، قال المستشار صبحي جمال محامي محمد الشاعر لـ"ET بالعربي"، إن النيابة العامة، وجهت بإحالة أوراق الدعوى إلى المحاكمة الجنائية، وجرى تحديد ميعاد الجلسة ليكون يوم 3 فبراير المقبل، إذ صارت تنتظرها عقوبة بالحبس أو الغرامة".

وأوضح بدايةً تفاصيل القضية، قائلاً إن: "النيابة العامة فتحت تحقيقا قضائيا في واقعة تعدي شيرين عبد الوهاب على المنتج محمد الشاعر، في البلاغ المُقدم منه لمباحث مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات، فقد استمعت النيابة العامة لأقوال موكلي، وبعدها تم طلب التقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية بشأن ثبوت عبارات القذف والتشهير محل الاتهام، والذي أتى مؤكدا لصحة الواقعة".

VO- المستشار صبحي جمال محامي محمد الشاعر

وأضاف "طُلب بعدها تقرير من جهاز الأمن السيبراني حول صحة وسلامة الفيديو، وانتهى التقرير إلى صحة الفيديو بالفعل، وبعد ذلك طلبت النيابة العامة شيرين عبد الوهاب للمثول والتحقيق معها بشأن الواقعة محل الاتهام، لكنها لم تحضر، بينما حضر عنها محاميها، وبرر غيابها بأنها مصابة بفيروس كورونا".

وتابع محامي محمد الشاعر، أن "النيابة العامة طلبت تحريات البحث الجنائي من مديرية أمن الجيزة، والتحريات انتهت إلى صحة الواقعة، وأن شيرين عبد الوهاب هي التي ظهرت بالفيديو محل الاتهام بالفعل، وبناءً عليه أحيلت أوراق الدعوى إلى المحاكمة الجنائية".

وفي سياق متصل، تواصل "ET بالعربي" مع حسام لطفي، المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب، لمعرفة الإجراء القانوني المرتقب، والذي أكده بدوره، أنه لم يتلقَ إخطاراً بخصوص تحديد جلسة يوم 3 فبراير المقبل، "سيكون هناك إجراءات مرتقبة فور وصول إخطار لنا".