ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

ET بالعربي | 13 يوليو 2024
شاروخان و عائلته - صورة متداولة على إكس

شاروخان و عائلته - صورة متداولة على إكس

استمرت إحتفالات أنانت أمباني و راديكا ميرشانت ما بعد الزفاف في اليوم الثاني بعدما أصبحا زوجا وزوجة يوم أمس الجمعة، وتصدّر هاشتاغ AnantRadhika الترند العالمي على إكس.

من حفل زفاف أنانت أمباني

وكان الجميع بانتظار حضور ناريندرا مودي رئيس وزراء الهند إلى الحفل، حيث شهد حضوره تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا واستقبله والد أنانت بنفسه ودخل معه القاعة بعد تواجد كل المشاهير في المكان الذي يقام فيه حفل ما بعد الزفاف.


إطلالة العروس راديكا ميرشانت

في أول أمسية لها بصفتها السيدة راديكا أمباني ، تعاونت أبو جاني سانديب خوسلا مع الفنانة والنحاتة الهندية المعاصرة جاياسري بورمان وريا كابور لصنع الفستان الأكثر تميزا للعروس.

العروس راديكا ميرشانت

زشاركت ريا كابور الستايليست الخاصة بالعروس إطلالتها مع شرح مطول جاء فيه بما معناه: "ولإضفاء الحيوية على لوحة جاياسري ، تم رسم لوحات ليهينجا الـ 12 يدويا على قماش إيطالي خاص.

و يتميز الثوب بجمالية جاياسري الأسطورية المثالية ، ويحتفل باتحاد أنانت مع راديكا من خلال صور ذات مغزى عميق، حيث تتواجد الشخصيات البشرية التي تمثل الزوجين السعداء، و تصور الحيوانات وولع أنانت بها ، وخاصة الأفيال التي تعتبر ميمونة وجميلة.

تتميز الحرفية بتطريز يدوي دقيق من الذهب الحقيقي زردوزي. يضيء بحر لامع من الترتر على أكثر المساحات تعقيدا في فن جاياسري. و يتم إقرانها مع بلوزة مطرزة يدويا بالكامل في ريشام من قبل حرفيين في هذا المجال.

وأيضا شوهدت العروس باطلالة ثانية اختارتها أيضا من نفس المصمم سانديب خوسلا Abu Jani Sandeep Khosla، والذي كان هو له الحصة الأكبر في تصميم الفساتين التي أطلّت بها راديكا على مدى 7 اشهر الماضية التي شهدت احتفالات ما قبل زفافها هي و أنانت.


اليوم 2 من احتفالات أمباني بزفافه

وكان اليوم الثاني من إحتفالات أنانت بزفافه قد شهد حضور مجموعة كبيرة من نجوم بوليوود والعالم أغلبهم كان قد حضر يوم أمس وهم: شاروخان و عائلته، أميتاب باتشان، نافيا نافيلي ناندا، Big B، علياء بهات، سلمان خان،  ديشا باتاني، هريثيك روشان، كيارا دافاني، آيشواريا راي وابنتها أراديا، جانفي كابور، خوشي كابور، رام شاران وزوجته أوباسانا كامينيني وغيرهم.

من حفل زفاف أنانت أمباني اليوم 2

ويطلق على حفل اليوم "شبه آشيرواد" حيث يرتدي الضيوف ملابس هندية تقليدية، تختتم الاحتفالات في اليوم الثالث مع حفل "مانجال أوتساف"، أو حفل الزفاف بالزي الهندي الرسمي، الذي سيقام في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي.

لاعبو الكريكيت الهنود في حفل زفاف أمباني

لاعبو الكريكيت الذين حضروا حفل الزواج هم: كريش سريكانث، جاسبريت بومراه، هارديك باندياو و سورياكومار ياداف.

وكان المشاهير العالميون الذين حضروا حفل الزفاف هم كيم كارداشيان ، وشقيقتها كلوي ، حيث لفتا الأنظار بالأمس و اليوم بإطلالتهنّ على الطريقة الهندية. وايضا شهد فيديو متداول لـ كلوي وهي ترقص بحفل الزفاف بالأمس تفاعلا كبيرا على السوشيال كميديا.

كيم كارداشيان و كول زفاف انانت امباني

وأيضا حضر مغني الراب النيجيري ريما ، ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير ، بالإضافة إلى شخصيات أعمال دولية مثل الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية أمين ناصر ، ورئيس مجلس إدارة سامسونج للإلكترونيات جاي لي والرئيس التنفيذي لشركة جي إس كي بي إل سي إيما والمسلي من بين آخرين.

جون سينا يشيد بـ شاروخان :التأثير الإيجابي له على حياتي

حضر جون سينا حفل زفاف أمباني في 12 يوليو، وقام بنشر صورته مع شاروخان اليوم وهو يكتب مذكرة امتنان.

بعد مغادرته الهند كتب مذكرة امتنان وأشاد بشاروخان معلقا بما معناه على إكس: "ممتن جدا لعائلة أمباني لدفئهم وكرم ضيافتهم الذي لا مثيل له...تجربة مليئة بالعديد من اللحظات التي لا تنسى والتي سمحت لي بالتواصل مع عدد لا يحصى من الأصدقاء الجدد ، بما في ذلك لقاء شاروخان والقدرة على إخباره شخصيا بالتأثير الإيجابي الذي أحدثه على حياتي.”

ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات خلال عطلة نهاية الأسبوع في منزل عائلة أمباني في مومباي، والمكون من 27 طابقا. في حين أن حفل استقبال الأحد (مع قواعد اللباس "الهندي الأنيق") سيمنح الضيوف فرصة أخيرة للاحتفال مع الزوجين.