رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

إدارة دار الأوبرا المصرية تحقق في واقعة مقتل "قطة مهرجان القاهرة"

ET بالعربي | 18 يونيو 2021
قطة مهرجان القاهرة

قطة مهرجان القاهرة

بعد أن كانت قطة دار الأوبرا المصرية  حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي خلال فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي بسبب دخولها لأكثر من مرة على السجادة الحمراء وإلتقاط صور لها مع النجوم،تعود هذا العام لتتصدر "القطة"  الحديث من جديد ولكن هذه المرة بخبر مقتلها! 

حيث إنتشر على السوشيال ميديا أخبار تؤكد مقتل "قطة مهرجان القاهرة" ولكن دون معرفة إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم مفبركة،خاصة أن البعض إتهم إدارة دار الأوبرا بقتل القطة. 

سارة عبد الرحمن

 "ET بالعربي" تواصل مع شخص مسؤول من داخل دار الأوبرا المصرية رفض الكشف عن هويته لمعرفة صحة الخبر فقال:" أن دار الأوبرا متحفظة على إصدار  أية بيانات في الوقت الحالي وذلك لحين الإنتهاء من التحقيقات التي فتحت مساء أمس وأن دار الأوبرا المصرية لم تقم بقتل أى حيوان".

جميلة عوض

ومن النجوم الذين إلتقطوا العام الماضي الصور مع القطة كان توني ماهر الذي علق على هذا الموضوع من خلال بوست على إنستغرام قال فيه: "ناس كتير من الصبح النهاردة بتبعتلي اخبار عن تسميم قطة المهرجان الصراحة انا معرفش مدي صحة الخبر دة من عدمة لكن لو صحيح انا ضد قتل القطط والكلاب وضد محاولات التخلص منهم مهما كان السبب واتمني ان يحصل تحقيق مش بس في الواقعة دي لكن في اي واقعة مماثلة و يكون في قانون بيجرم قتل القطط والكلاب".