رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

ET بالعربي | 13 أبريل 2024
ليالي دهراب

ليالي دهراب

كشفت ليالي دهراب منذ ساعات عن استبعادها من مسرحية "صنع في الكويت"، وشرحت في مجموعة فيديوهات عبر السوشيال ميديا عن السبب.

شارحة أن كل ما حصل كانت تشعر به سابقاً من طريقة التعامل، لتعتذر في النهاية من مُحبّيها وتعدهم أن تختار بشكل صحيح في المرة المقبلة.

ليالي دهراب

ليالي دهراب خارج مسرحية صنع في الكويت: "استبعدوني بعد ما ضمنوا الكراسي"

وقالت ليالي في فيديو شاركته عبر حسابها على سناب شات : "صنع في الكويت اليوم أنا طلعت منها، للأمانة همّ طلّعوني، عشان عندي عرض ما قدرت أطلع فيه".

أكملت دهراب شرحها عن السبب لتقول : "حاطين لنا 7 عروض في اليوم، كطبيعة بشرية قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي حق للناس يعني الناس جايين لي ولازم يكون فيني طاقة عشان أقعد معاهم، أجاملهم أسولف وياهم".

ثم تحدثت عن صدمة تعرضت لها في موقف حصل معها لتقول : "صار معي شيئ ما توقّعته، أول شيء قلت الحمدالله الإنسانية بعدها موجودة، والحمد الله انا قدّروني، ثم يجيني تليفون من إدارة الأعمال يقولون لي خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض".

وقالت بعدها : "نصف الجمهور لي حجز عشان ليالي، شو تعملون لهم، وقطعة الرزق هذه ماذا تقصدون فيها، عيب بعد ما ضمنوا الكراسي وصارت المسرحية صولد أوت تقولون ليالي ما تكمّلي معانا".

ليالي أنهت رسالتها بالإعتذار من جمهورها لتقول : "أنا آسفة وأنا أحبكم كثيراً وأعدكم في السنة القادمة بأن اختار بشكل صحيح".

شاهد فيديو سابق : ليالي دهراب الثعالب والحيايا وايد

ليالي دهراب الثعالب والحيايا وايد

مسرحية صنع في الكويت

تحتضن خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة في منطقة صباح السالم عروض مسرحية صُنع في الكويت التي يشارك فيها شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، لولوة الملا، ليالي دهراب، عبدالله عبدالرضا، علي كاكولي وإيمان الحسيني، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال وغيرهم. وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت