وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

إستقبال حار من فانز الأردن لنجوى كرم لحفلها بمهرجان جرش

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2021
نجوى كرم - صورة من تويتر

نجوى كرم - صورة من تويتر

"عالطريقة اللي حبّ فيها فانز الأردن يلاقيني" هكذا علّقت نجوى كرم على صورتها التي شاركتها من داخل طائرة خاصة نقلتها خلال وجودها بالأردن عشية مشاركتها غداً بافتتاح مهرجان جرش على المسرح الجنوبي الذي غاب العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

علاقة مميزة تربط نجوى بشعب الأردن ودائمًا ما تحظى باستقبال حار من قبل فانزها هناك، حيث أحبوا أن يستقبلوها هذا العام وبعد غياب بطريقة مميزة من خلال نقلها بطائرة خاصة بجو الأردن إلى مكان استقبالها.

على عزف النشيد الأردني والورود استقبل الفانز نجوى،  ورفع كل من علمي الأردن ولبنان حسب الفيديوهات التي شاركتها نجوى بالستوري على إنستغرام.

وارتدت نجوى كاب باللون الأبيض ومطرز بالذهبي ويحمل من الأمام آثار مدينة جرش والذي قدمه الفانز لها. كما غنى الفانز معها أغنيتها الأخيرة "ساحر قلوب".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هاشتاغ نجوى كرم في جرش وشاركوا تغريداتهم على تويتر، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

 وكانت نجوى اختارت أن ترفع منسوب حماس الجمهور لحفلها من خلال مشاركة فيديو يضم لقطات من مشاركاتها السابقة في المهرجان، علّقت عليه "جايي يا جرش جايي".

وعلى "إنستغرام" كانت نجوى قد عبرت عن اشتياقها للأردن وشعبها، وكتبت " اشتقنا لـ الأردن..وشعبها..موعدنا بـ ٢٣ أيلول بـ #مهرجان_جرش لنسترجع أحلى ذكريات النجاح والفرح بوجودكن".