سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

مستر فيفا وقصة بندريتا : خسرت ملايين بس ماخسرت مبادئي

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

إستقبال رسمي لـ إبراهيم الصلال في الكويت بحضور أصدقاء الفن

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2024
إبراهيم الصلال

إبراهيم الصلال

إستقبال حافل من الشخصيات والنجوم حصل عليه إبراهيم الصلال، عند وصوله يوم أمس السبت 26 أكتوبر إلى المطار في الكويت.

وعاد إبراهيم إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج دامت 3 شهور، في أحد مستشفيات ألمانيا المتخصصة في جلطات الرأس.

الصلال عبّر لدى وصوله عن سعادته الكبيرة بعودته لوطنه سالماً مُعافى، كما شكر كل من كان في استقباله مُتمنياً لهم الصحة والعافية.

شخصيات ونجوم يشاركون فرحتهم بعودة إبراهيم الصلال

كاميرا ET بالعربي كانت موجودة في إستقبال إبراهيم، مع مجموعة كبيرة من الشخصيات ومسؤولي الدولة، الذين توافدوا مبكراً مع زملائه الفنانين، منهم وكيل وزارة الإعلام الدكتور ناصر المحيسن ووكيل الاذاعة الدكتور يوسف السريع، والأمين العام المساعد لقطاع الفنون في المجلس الوطني للثقافة والفنون والأداب مساعد الزامل، مع عدد كبير من الفنانين من رفقاء دربه، إضافةً إلى أسرته في المطار.

وقال الأمين العام المساعد لقطاع الفنون الأستاذ مساعد الزامل : "نحنا سعيدين اليوم بتواجدنا بمطار الكويت، واستقبالنا لفناننا القدير الأستاذ إبراهيم الصلال، نسأل الله له السلامة وموفور الصحة والعافية".

بدوره قال وكيل وزارة الإعلام الدكتور ناصر المحيسن : "الحمدالله عالسلامة يا بوخالد، وبإسم معالي وزير الإعلام ووزير الثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب وجميع العاملين في وزارة الإعلام، نقول نوّرت الديرة با بوخالد وأجر وعافيه ان شاءالله".

كما قال وكيل الإذاعة الدكتور يوسف السريع : "نقول الحمد الله على سلامة العم والفنان القدير الأستاذ إبراهيم الصلال، لي قدّم عطاءات كبيرة بتاريخ الفن، في الكويت بشكل خاص، وفي الخليج بشكل عام وفي عالمنا العربي".

أما جاسم النبهان فقال في استقبال صديقه : "إبراهيم يستحق منا الكثير، أنا لما أشوف الناس وانتظارهم لأبو خالد .. أنا أُسعد".

وقال محمد جابر : "أنا في شوق أشوف أخوي إبراهيم بعد غياب 3 شهور، ما شفته، وأنا دائماً على إتصال مع إبنه خالد، ويطمّنا ولده، وأمس أنا اتصلت فيه وقال لي أنا مشتاق حقّ شوفتكم".

كما عبّر يوسف صالح الملا عن سعادته فقال : "هذا خبر أسعد صدورنا كلنا كفنانين وكويتيين، وابراهيم علاقتنا معاه علاقة أهل مش فنّ وبس".

أيضاً كان لحفيده جمال الدوسري كلمة قال فيها : "أنا فرحان ومستأنس وشايف كل الناس مستقبلين جدي، بعد ما أمضى 4 أشهر بفترة علاجه بألمانيا".

ST- post إبراهيم الصلال