إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

إسماعيل أوزدمير والد الشيف بوراك يعلّق على خبر الصلح

ET بالعربي | 15 أغسطس 2023
الشيف بوراك ووالده - صورة من السوشيال ميديا

الشيف بوراك ووالده - صورة من السوشيال ميديا

بعد انتشار خبر الصلح بين الشيف بوراك CZN Burak ووالده إسماعيل أوزدمير İsmail Özdemir اليوم على السوشيال ميديا، على ما يبدو أن عملية الصلح لم تكتمل بعد لكنها اقتربت من الوصول إلى مرحلتها النهائية، حيث أكد والد بوراك في اتصال مع ET بالعربي أنه "لا يوجد أي شيء إن شاء الله مع بوراك، ولن يحصل سوى كل خير".

ولفت في حديثه لنا إلى أن: "أول مقابلة تقابل فيها مع بوراك لم تكتمل فيها الصلحة، على أن يتم ذلك بشكل نهائي بعد عودة بوراك من دبي خلال أسبوعين"، مضيفا "انشالله بيننا لا يحصل شيء ويمشي الحال".

الشيف بوراك مع والده

ولفت الى أن "بوراك ابننا ولا نريد له سوى الخير، وحصل سوء تفاهم بينه وبيني وانشالله تعود الأمور إلى سابقها، ويعود إلى المحلات ويصور كالعادة، فالناس تحبه وهو يحب الناس".

إسماعيل أوزديمير والد الشيف بوراك

 

وساطة تنهي خلاف الشيف بوراك مع والده

وشارك اليوم رجل الأعمال اليمني حامد المقطري منذ ساعات مقطع فيديو يوثق لحظات الصلح بين الشيف بوراك ووالده، بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهم مؤخراً بسبب بيع الأخير لمطاعم وإسم إبنه دون علمه.

وفي الفيديو الذي انتشر سريعاً على السوشيال ميديا وشكل حالة من الفرح لدى الجماهير، ظهر راعي الصلح بصحبة الشيف بوراك ووالده بعد أن شارك الوسيط فيديو عبر ستوري حسابه على إنستغرام يوثّق مصالحتهما ليقول فيه : “حبيبي بوراك ووالده الغالي .. اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه… أسأل الله لهم التوفيق والنجاح”.

الشيف بوراك

ثم أضاف ناصحاً بوراك: "بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا، في مثل يمني يقول الدم عمرو ما يصير ماء، وأنت وبابا أهم شيء حبيبي، ربي يحفظك".

نشوء الأزمة بين الشيف بوراك و والده

وكان بوراك وجه رسالة لجمهوره ومتابعيه حول العالم قال فيها أنه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه وبيع بعض مطاعمه دون علمه، مؤكدا أن أباه باع حقوق استغلال اسمه لرجل أعمال قام بافتتاح مطعما لا يمت بصلة لسلسلة مطاعمه المعروفة.

وقال الشيف بوراك أنه سيفتتح أول فرع له في مول في اسطنبول وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مضيفا "من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى".