رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إشادات بمسلسل ستيلتو وأبطاله مع بداية عرض أولى حلقاته

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
أبطال مسلسل ستيليتو

أبطال مسلسل ستيليتو

مع انطلاق عرض مسلسل "ستيلتو"، “STILETTO” على MBC4 وقبلها بـ 24 ساعة على “شاهد VIP” أصبحت الحلقات الأولى حديث الناس على السوشيال ميديا.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من المسلسل وأشادوا بالعمل وبأداء الأبطال، وغرد المعجبون على تويتر مُتحدثين عن البداية القوية لمسلسل "ستيلتو" والقصص المليئة بالإثارة والتشويق.

ستيليتو

كتب أحد المغردين على تويتر "مقاطعة التلفزيون من فترة طويلة ورجعت اله اليوم بفضل مسلسل ⁧‫#ستيليتو‬⁩ عمل كامل متكامل من كل النواحي ‏أبدعتوا".

 

وأبدت معجبة أخرى رأيها عن أداء ديمة قندلفت قائلة "ديمة قندلفت‬⁩ حضور متميز و قوي الدور لابسها لبس ولسسة بتوقع ل قدام رح نشوف منها الاقوى لسه ما شفنا شي ستيليتو".

ستيليتو

حرص أبطال العمل على الترويج لمسلسل "ستيلتو" عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وهم قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور كريم، ديمة قندلفت تجسد شخصية فلك، كاريس بشار التي تلعب دور ألمى، سامر المصري بشخصية لؤي، ريتا حرب بشخصية جويل، ندى أبوفرحات بشخصية نايلة.

ستيليتو

أقيم حفل إطلاق "ستيلتو" في دبي وبحضور  الصحافة والإعلام، كما تخلل الحفل عرض حصري للحلقتين الأولى والثانية من المسلسل الذي بدأ عرضه على قناة MBC4  يوم 5 سبتمبر. 

ستيليتو

 

تبدأ حكاية "ستيلتو" بحفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة وتنطلق رحلة البحث عن القاتل من هنا تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر.