أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

إشادة بـ فايز المالكي بعد نجاحه بإقناع وسام السويلمي العنزي بالعودة إلى السعودية

ET بالعربي | 29 يونيو 2022
فايز المالكي و وسام السويلمي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

فايز المالكي و وسام السويلمي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

إشادة كبيرة بالجهود التي قام بها فايز المالكي من أجل عودة وسام السويلمي العنزي من ألمانيا إلى بلدها السعودية، حيث تصدّر اسمها الترند على تويتر المملكة خلال الساعات الماضية.

وخلال بث مباشر، بين فايز و وسام أقنعها خلاله بالعودة إلى السعودية، وحرص على طمأنتها بالحصول على الدعم والأمان داخل المملكة، وذلك بعد أن كشفت عن رغبتها في العودة والعيش في السعودية.

وقال لها "مثل ما خاف على بنتي، أخاف عليك، أبيك ترجعين معززة مكرمة لوطنك، ومتل ما عندي بنت أخاف عليها، والله لا إله إلا هو أنك بمقام بنتي، بعيد عن كل شي حصل، مافي حد ما يغلط (..) إن شاء الله ترجعين وانتي بخير وصحة".

ورسالة طمأنة شاركتها وسام مع فايز  خلال وصولها للسفارة السعودية في برلين، حيث سألها فايز  "وصلتي والأمور تمام ؟ مبسوطة مرتاحة؟ لترد وسام "نعم وصلت والأمور تمام".

تابع "نستودعك الله تعالى وأنت في سفارة خادم الحرمين في يد آمنة، ربنا يديم لك الصحة والعافية يارب وترجعين وطنك وأنت بخير وصحة، وكلمي متابعينك وقولي لهم إنك بخير وصحة"، لترد الفتاة قائلة "تمام بس اطلع".

وختم فايز المالكي كلامه "أبشركم وسام وصلت ودخلت السفارة بخير وصحة، استودعكم الله لأن أنا مواصل وقاعد انتظرها حتى اطمئن عليها وأنها وصلت السفارة، وقُلت أجي اطمنكم وأمورها تمام".

وفي فيديو لوسام شاركته على تويتر قالت أنها عندما تكلمت عن أن اللجوء صعب لم تقصد الأشخاص الكبار أقصد بنات ما يعرفون إيش يعني لجوء وما أحد أصلا يتكلم عن سلبيات اللجوء ودائما يذكرون ايجابياتها.