بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

إشادة بـ فيلم براهماسترا لـ رانبير كابور وعليا بهات

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2022
رانبير كابور وعليا بهات - من انستغرام

رانبير كابور وعليا بهات - من انستغرام

أصداء لافتة ونتائج إيجابية حققها فيلم براهماسترا Brahmastra بين الجمهور على السوشيال ميديا، مع طرحه في صالات السينما مؤخراً، إذ تصدر هاشتاق BrahmastraMovie وBrahmastraReview، على تويتر.

بوستر فيلم براهماسترا - من صفحة الفيلم على تويتر

وجاءت الصورة النهائية لـ Brahmastra مرضية للجمهور الذي كان ينتظر عرضه، خصوصاً أن الفيلم يعتبر من أضخم أفلام الفانتازيا والمغامرة في الهند، وكان واضحاً في تريلير Brahmastra حجم المؤثرات الصوتية المستخدمة ودورها الكبير في المشاهد.

وأعلن الحساب الرسمي للفيلم على توتير بأن جمهور السينما سيتمكن من حضور فيلم براهماسترا بثلاث تقينات وهي "2D – 3D - IMAX 3D".

وعبّر الجمهور وخصوصاً المتابعين الهنود عن مدى إعجابهم ورضاهم الكبير عن فيلم براهماسترا Brahmastra، حيث غرّد أحدهم قائلاً: "فيلم لا تريد تفويته في دور العرض، أحد أفضل التجارب السينمائية على الإطلاق، قصة الفيلم فريدة من نوعها ومدهشة! تسلسل المؤثرات البصرية فوق القمة يتألقان رانبير وعليا مرة جديدة".

وأبدى أحد المتابعين حماسه الشديد لحضور الفيلم كونه يشهد ظهور شاروخان، حيث كتب: "هذا الرجل سبب كافي لمشاهدة فيلم Brahmastra على الشاشة الكبيرة".


رانبير كابور وعليا بهات في عرض فيلم Brahmastra

وخطف الثنائي رانبير كابور Ranbir Kapoor وعليا بهات Alia Bhatt الأنظار إليهما في عرض الإطلاق الخاص الذي أقيم مساء أمس 8 أيلول/سبتمبر، وتألقا بإطلالة غلبت عليها البساطة، إذ أن إطلالة عليا بهات كانت عبارة عن فستان من الصوف الناعم باللون البرتقالي الغامق، فيما ارتدى رانبير كابور بنطال وكنزة باللون الأسود ونسق معهما جاكيت رسمي بذات اللون.


قصة فيلم براهماسترا

تدور أحداث الفيلم الذي كتبه وأخرجه أيان موخرجي، حول شاب يدعى شيفا ينطلق في رحلة للبحث عن الحب واستكشاف الذات، يعيش قصة حب مع إيشا، ويكتشف أن لديه قوة خارقة، لذا يسعى من خلالها إلى محاربة قوى الشر.

أبطال فيلم براهماسترا

يعتبر فيلم براهماسترا Brahmastra أول عمل يجمع بين رانبير كابور Ranbir Kapoor وزوجته عليا بهات Alia Bhatt، حيث يتصدى الثنائي لبطولة الفيلم ويشاركهم فيه أيضاً كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني، كما يشارك شاروخان كضيف شرف بالفيلم.