دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

إصابة بيلي أيليش في قدمها بعد سقوطها من المسرح

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2024
بيلي أيليش - انستغرام

بيلي أيليش - انستغرام

قدمت يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 يلي أيليش Billie Eilish عرضًا في قاعة ماديسون سكوير جاردن في نيويورك New York City's Madison Square Garden كجزء من جولتها "Hit Me Hard and Soft"، عندما قام المعجبون بتسجيل مقطع فيديو لها وهي تتعثر وتسقط على الدرج أثناء مغادرتها المسرح.

بيلي إيليش تتعرض لكدمة في قدمها

في صباح يوم الثلاثاء أعادت إيليش نشر المقطع في قصصها على إنستغرام مع التعليق "بيلي تسقط من على السلالم في MSG". بالإضافة إلى الفيديو، شاركت أيضًا صورة لكدمة كبيرة أرجوانية اللون على فخذها. وكتبت على الصورة: "لكن حرفيًا".

بيلي أيليش

مادونا تحضر حفل بيلي إيليش برفقة ابنتيها

وقبل يوم واحد من سقوطها، حضرت مادونا Madonna إحدى حفلات إيليش الثلاثة في قاعة ماديسون سكوير جاردن برفقة ابنتيها التوأم البالغتين من العمر 12 عامًا، ستيلا وإستير. وبعد العرض، التقطت الفائزة بجائزة غرامي صورًا مع أيقونة البوب البالغة من العمر 66 عامًا وابنتيها.

بيلي أيليش مع مادونا

وعلّقت مادونا على مجموعة من الصور من تلك الليلة على إنستغرام: "من الجميل الخروج…"، في أول ظهور علني لها بعد وفاة شقيقها الأصغر كريستوفر شيكوني.

من جهتها، لم تدع إيليش تعثرها يوقفها. ففي يوم السبت 19 أكتوبر، قدمت أغنيتي "Wildflower" و"Birds of a Feather" خلال ظهورها الرابع كضيفة موسيقية في برنامج Saturday Night Live.

من المقرر أن تأخذ بيلي استراحة قصيرة قبل أن تستأنف جولتها في 2 نوفمبر 2024 مع محطة في ملعب State Farm Arena في أتلانتا. وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إيليش لحادثة على المسرح. ففي عام 2022، تعثرت خلال مهرجان كوتشيلا عندما انطفأت الأنوار.

وتعاملت مع الحادثة بروح الدعابة، حيث قالت للجمهور ما معناه: "لقد سقطت بشدة! يا إلهي! يا رفاق، لقد سقطت تمامًا هنا"، في مقطع فيديو تم مشاركته حينها. وأكّدت إيليش لمعجبيها: "أنا بخير. كان الظلام حالكًا! لقد تعثرت على الشيء الناري!".