تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

إصابة عمرو أديب ولميس الحديدي بفيروس كورونا

ET بالعربي | 06 يناير 2022
عمرو أديب ولميس الحديدي

عمرو أديب ولميس الحديدي

الواضح أن حالات الإصابات بفيروس كورونا بالوسط الفني والإعلامي في تزايد بشكل كبير، فاليوم أعلن عمرو أديب عن إصابته هو وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا من خلال تغريدة شاركها على تويتر قائلًا : "انا ولميس عندنا كورونا . الحمد لله الاعراض بسيطه وخفيفه . فاصل قصير ونواصل . ارجوكم ادعوا معنا".

كما تستمر إصابات كورونا بين الوسط الإعلامي حيث أعلن تامر حبيب ومها الصغير زوجة أحمد السقا أيضاً منذ ساعات عن إصابتهم بكورونا.

و سبق وأعلن كل من عبير صبري وأحمد فهمي وهنا الزاهد إصابتهم.

وبالحديث عن أحمد فهمي، كان قد شارك رسالة عبر الحساب الخاص فيه على الفيسبوك يعلن فيها عن إعتزاله السوشيال ميديا بعد تعافيه من فيروس كورونا. والسبب يعود إلى التركيز على أعماله الفنية والعيش في عالم حقيقي بعيدًا عن الجدل والآراء المريضة حتى لو كانت لصالحه.

وكتب فهمي: "أول حاجة هعملها بعد ما أخف .. هقفل الاكونت الprivate دا و هسيب حسابات السوشيال ميديا التانية بتاعة الشغل اللى انا مش ماسكها".

أحمد فهمي

وأضاف فهمي: "عايز أرجع اشتغل في روقان و أحاول أعيش في روقان و في عالم حقيقى إلى حد ما بعيداً  عن الآراء المريضة حتى لو كانت لصالحى و أبعد عن كل التدليس الواضح المتصدق كأن الناس متنيمة مغناطيسى .. اعتقد كفاية .. مش مكاني ( هتسلى بس لحد ما اخف )".

;