ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

إصابة منى زكي في ذراعها قبل لقاء جمهورها بأيام

ET بالعربي | 07 مايو 2023
منى زكي وعبد الله الرفاعي

منى زكي وعبد الله الرفاعي

تعرضت منى زكي، لأزمة صحية طارئة مؤخرًا، وذلك قبل أيامٍ قليلة من لقاء جمهورها على أحد مسارح مدينة الشيخ زايد، حيث تبين إصابتها بالتهابات في ذراعها، ما اضطرها لتركيب "جبيرة".

وظهرت منى زكي، في صورٍ مع مصفف الشعر عبد الله الرفاعي، كان قد نشرها عبر حسابه الرسمي على "انستقرام" قبل ساعات، وهي ترتدي "جبيرة" في ذراعها الأيسر، لتُثير مخاوف وقلق الجمهور عليها، خاصة وأنه لم تتضح أسباب إصابتها وتطورات حالتها الصحية حتى الآن.

وحاول " التواصل مع عبد الله الرفاعي، بشأن الاطمئنان على الحالة الصحية لـ منى زكي، وتفاصيل إصابتها، إلا أنه رفض التعليق على الحالة.

وتجاهلت منى زكي، خبر إصابتها، فيما روجت لحوارها المرتقب مع الإعلامي محمود سعد، يوم 25 مايو الجاري على مسرح "تياترو" في الشيخ زايد، الساعة الثامنة مساءً، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "لأول مرة هبقى معاكم في إنترفيو لايف".

وحققت منى زكي، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركت بمسلسل "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة فقط، وشاركها البطولة كل من دياب، نهى عابدين، رشدي الشامي، خالد كمال، أحمد عبد الحميد، علي صبحي، جميل برسوم وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.