وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

إطلاق بروموهات موسم الرياض بـ عنوان "توقع أي شيء"

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2023
محمد الدعيع في برومو موسم الرياض

محمد الدعيع في برومو موسم الرياض

تحت عنوان "توقع أي شيء"، أطلق معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بروموهات موسم الرياض 2023.

فكرة الفيديوهات لاقت تفاعلا كبيرا من المتابعين حيث شارك فيها وكان واضحاً في البروموهات مشاركة بشير غنيم وعلي المدفع، محمد الدعيع ، كما كان هناك ظهور لافت لـ عادل الكلباني في مقطع الدكتور.

معالي المستشار شارك البروموهات على منصة X، وعلق عليها "موسم الرياض … توقع اي شي". 

مع العلم أن موسم الرياض ينطلق في 28 أكتوبر 2023، ويتضمن الكثير من الفعاليات والعروض الترفيهية المميزة بمشاركة مجموعة من نجوم ومشاهير العالم، ويتضمن الموسم أيضاً نزال حزام موسم الرياض، والذي يُعد الحدث الأول والأكبر من نوعه في المملكة، ويعتبر واحدًا من أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

تركي آل الشيخ يشرح تفاصيل موسم الرياض 2023 

في حوار صريح ومن القلب أطلّ معالي المستشار تركي آل الشيخ مع عمرو أديب على mbc مصر ضمن برنامج "الحكاية" الجزء الأول، موضحًا أن التيشيرت الذي يرتديه يرمز لافتتاح موسم الرياض الرابع الذي من المعروف أن يوليه اهتمامًا كبيرا منذ موسمه الأول.

كما لفت إلى أن جميع أعضاء فريق العمل مرتدين نفس التيشيرت أثناء الاجتماعات، مما يعكس روح التعاون والانتماء لهذا الحدث الضخم.

موسم الرياض بهويته الجديدة و الفعاليات المتوقعة والذي يحمل شعار Big Tme لعام 2023 والذي سينطلق يوم 28 أكتوبر شرح عنه أكثر في مقابلته من لندن مع "الشرق".

معالي المستشار تحدث عن متوسط المحتوى المقدم خلال موسم الرياض خلال السنوات القليلة الماضية، مشيراً إلى أن المحتوى السعودي استحوذ على 37%، والمحتوى الأجنبي 33%، والمصري 11%، والخليجي 9%، واللبناني 6%، وباقي المحتوى العربي 5%.

وأشار إلى أن المستهدف لموسم الرياض خلال 2023، الوصول إلى 15 مليون زائر، كما يستهدف 200 ألف وظيفة، وبلغت الشركات السعودية والعالمية المعلنة في هذا الموسم 1.6800 شركة.

وأوضح أن عدد السياح خلال الربع الأول 2022، بلغ 2.5 مليون سائح، وفي الربع الأول من 2023 بلغت نحو 7.8 مليون سائح، كاشفًا لـ الشرق أن موسم الرياض الجديد حقق 70% من العائدات المستهدفة قبل انطلاقه بحوالي 40 يوماً.

ونوّه بأن عملاق الترفيه العالمي "ديزني" سيحتفي بمئويته في المملكة، كاشفاً عن اتفاقيات قيد الإنجاز هذا العام وللموسم المقبل مع "يونيفيرسال ستديو" و"سوبر ماريو".

و حول الدول التي يتطلّع لجذب الزوار منها: "نستهدف الأسواق العالمية انطلاقاً من سمعتنا المتفوقة بالشرق الأوسط"، مؤكداً أن لعبة الملاكمة العالمية من خلال موسم الرياض ستنتقل إلى مستوى آخر..

و أعلن لـ"الشرق" أن عدد الشركات العاملة في فعاليات هذا الموسم بمختلف القطاعات وصل إلى 1680 شركة، والمستهدف 2000، من ضمنها 5% أي حوالي 100 شركة عالمية، بينما لا يتجاوز عدد الشركات الحكومية الثلاث.