فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

إطلاق فيلم "الروح الزرقاء" لنادي الهلال وET بالعربي ينقل لكم الأجواء

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2022
بوستر فيلم "الروح الزرقاء" - صورة من تويتر

بوستر فيلم "الروح الزرقاء" - صورة من تويتر

عشاق نادي الهلال السعودي بات بإمكانهم مشاهدة فيلم "الروح الزرقاء"، الذي يشارك فيه لاعبيه ومشجعيه أبرز الأحداث الحاسمة خلال مسيرة حصد الألقاب.

ET بالعربي كان حاضراً خلال حفل تدشين الفيلم وعاد لكم بهذه اللقاءات وتفاصيل أكثر عن الفيلم وما الذي تطرق له، حدثنا عنها رئيس نادي الهلال فهد بن نافل وصناع العمل.

من حفل تدشين "الروحة الزرقاء"

الحفل حضره العديد من لاعبي الهلال ومدرب الهلال السابق ومدرب كرواتيا زلاتكو داليتش ( الحائز على فضيه كأس العالم 2018).


فهد بن نافل يدعو الجميع الى الاستمتاع  بالروح الزرقاء

فهد بن نافل رئيس نادي الهلال عبّر عن سعادته لانتاج فيلم رياضي عن نادي الهلال المليء بالانجازات وانشالله يكون هناك استمرارية في هذا العمل، نضيف الى المحتوى المحلي من الانتاج المحلي السعودي".

VT_947

 

كما دعا فهد الجميع الى الاستمتاع  بالروح الزرقاء وسعيدين بالشراكة مع تلفاز 11 ونتمنى لهم التوفيق. وأيضًا عبر حسابه على تويتر كتب "قصة الروح الزرقاء برهان آخر يؤكد أن (DNA) الهلال هو "الذهب".. قصة عشق لا تتمة لها.. يبلغ عمرها 65 عامًا.. ولفصولها بقية مع الذهب مسيرة أبطال.. وإصرار رجال.. وجماهير روحهم هي الوقود الدائم نحو البطولات".


 منتج الفيلم يتحدث عن التحديات والصعوبات

مجاهد الجميعة  منتج الفيلم تحدث عن التحديات و الصعوبات  وانه استغرق التجهيزات 3 سنوات، عشنا مع الهلال كميف تتعامل الادارة مع اللاعبين ولمن نواجه عقبات الا عندما نقرر التوقف عن التصوير وطلعنا بأحداث كثيرة لم يراها جميع الناس وهي تجربة سينمائية مختلفة.

 

علاء يوسف الرئيس التنفيذي لتلفاز 11، و محمد الدوخي مخرج وممثل تلفاز 11 تحدثوا لنا عن تجربه النادي وأنه أول ناد يخطو مثل هذه الخطوة، كما تحدثوا عن تجربه تلفاز وانه تحتفل بانتاج 11 فيلم بعد مرور 11 سنة على افتتاح تلفاز".


قصة فيلم "الروح الزرقاء"

فوكس سينما السعودية وعبر موقعها الرسمي على الأنترنت وصفت الفيلم بأنه وثائقي وهو يصف رحلة نادي الهلال من خلال وصف المحلّلين، ومشاعر اللاعبين، ودور الإداريين وعشق المحبّين.. من خلال قصص درامية تسلّط الضوء على أكبر أندية آسيا في ظل رئيس عصري خطا بالهلال خطوات ميّزته عن غيره من الأندية، ومدة عرضه 120 دقيقة.