حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

إطلاق نار على منزل دريك دون إصابته بأذى وفرار المشتبه به

ET بالعربي | 07 مايو 2024
دريك - إنستغرام

دريك - إنستغرام

نُقل رجل إلى المستشفى مصابًا بجروح خطيرة بعد إطلاق نار خارج منزل دريك في تورونتو، وفقًا لما ذكرته شبكة سي بي سي وسيتي نيوز في تورونتو.

وقال المُسعفون للصحفيين أن إصابات الرجل لا تهدد حياته، كما أكدت الشرطة أن دريك لم يكن هو المُستهدف.

تفاصيل حادثة إطلاق النار على منزل دريك في تورونتو

وقالت شرطة تورنتو في منشور مُختَصر على منصة إكس X (تويتر سابقًا)، أن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة 2:10 صباحًا بالتوقيت الشرقي بالقرب من زاوية شارعي بايفيو ولورنس، وعثر الضباط المستجيبون على رجل مُصاب بجروح خطيرة، تم نقله على إثرها إلى مستشفى "Sunnybrook" القريب.

صحيفة "تورونتو صن" قالت أن الرجل الذي أطلق عليه الرصاص كان أحد حراس أمن دريك، لكن هذا التقرير غير مؤكد حتى الساعة، حيث لم يستجب ممثلوا شرطة تورنتو ودريك على الفور لطلبات "فارايتي" للحصول على مزيد من المعلومات.

وقالت الشرطة أن المشتبه به فرّ في سيارة، ولم يتم تقديم أي أوصاف عن شكله أو السيارة التي كان يقودها، كما أكد مصدر في الشرطة لقناة سي بي سي في تورونتو أن التحقيق الجاري يتركز حول منزل دريك، حيث ذكرت تقارير إخبارية محلية أنه تم إغلاق الشوارع المؤدية للمقر وشوهدت سيارات الدورية هناك صباح الثلاثاء.

اللافت أنه ظهرت صورة جوية للبيت الذي تعرّض للهجوم في العمل الفني لأغنية "Not Like Us"، وهو أحدث إصدارات "كيندريك لامار" في المعركة الموسيقية المُستمرة بين كبار مغنيي الراب.

وعلى الرغم من عدم تأكيد أو وضوح أي صلة بين الحادثتين حتى الآن، قام مغنيا الراب بإهانة بعضهما البعض في سلسلة من الأغاني التي تحتوي على كلمات شخصية بشكل متزايد تتعلق بعائلات وأنماط حياة كل منهما، ولكن دون تهديدات صريحة بالعنف.

شاهد فيديو سابق : دريك يراهن

دريك يراهن

في سياق مُتّصل، تم تخريب متجر Drake's OVO في لندن، حيث كتب أحدهم على الزجاج عبارة "إنهم لا يحبوننا".

يُذكر أن المعركة بدأت في الخريف الماضي، لكنها تصاعدت بسرعة في الأيام الماضية، حيث أصدر المغنيان خمس أغنيات في ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومع ذلك، أعاد المشجعون مؤخرًا تسمية المسكن "Kendrick's Court" على خرائط "Google" في مزحة من المفترض أنها مرتبطة بالمعركة.