فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

إطلالات الأميرة رجوة الحسين مع ولي العهد باليوم الثاني في سنغافورة

ET بالعربي | 12 يناير 2024
الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين

الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين

ترحيب كبير حصل عليه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع الأميرة رجوة الحسين، بعد حلولهما ضيوفاً على رئيس وزراء سنغافورة وزوجته في مكان إقامتهما، ضمن نشاطات اليوم الثاني من زيارتهما الرسمية الأولى خارج البلاد.

الأمير الحسين

الأميرة رجوة الحسين بإطلالات اليوم الثاني في سنغافورة

وقام اليوم الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع زوجته الأميرة رجوة الحسين بزيارة رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، كما التقوا الرئيس السنغافوري ثارمان شانموجاراتنام بقصر أستانا الرئاسي.

الأميرة رجوة تألقت خلال لقائها زوجة رئيس الوزراء السيدة هو تشينغ، حيث أطلت بفستان أبيض طويل من روكساندا "Roksanda"، وهي نفس العلامة التي اختارتها سابقاً في زفاف الأميرة إيمان.

الأميرة رجوة الحسين

وشارك الأمير الحسين اليوم عبر حسابه الخاص على إنستغرام، صوراً من لقائه برفقة زوجته مع رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، وكتب معلقاً : "اليوم في أستانا في العاصمة السنغافورية مع فخامة الرئيس ثارمان شانموجاراتنام ودولة رئيس الوزراء لي هسين لونغ، عكست لقاءاتنا العلاقات المتينة بين بلدينا، شكرا على حفاوة الاستقبال".

كما شارك الأمير لقطات ومقاطع فيديو من إفتتاح معرض الأردن بحدائق الخليج في سنغافورة بإسم "Floral Fantasy"، بالإضافة إلى زراعة أول شجرة زيتون أردنية.

الأمير الحسين

أيضاً شارك اليوم رئيس وزراء سنغافورة عبر حسابه الخاص على إنستقرام مقطعاً من إستقباله للأمير الأردني وزوجته وكتب : "يسعدني استضافة ولي العهد @alhusseinjo والأميرة رجوى الحسين من الأردن في الإستانا اليوم. أنا سعيد لأنه قبل دعوتي للقيام بزيارة رسمية إلى سنغافورة".

ثم أكمل لونغ ليقول : "أتذكر باعتزاز زيارتي للأردن في عام 2016 وكرم ضيافة جلالة الملك عبد الله الثاني. لقد أكدت أنا وولي العهد الأمير الحسين على علاقاتنا الثنائية الدافئة. نحن مجتمعان تعدديان يقدران ويعززان الانسجام بين الأديان".

وكان ولي العهد قد رعى يوم أمس إطلاق مُنتدى تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الأردني السنغافوري، بحضور الأميرة رجوة، التي لفتت الأنظار بإطلالتها المميزة في أول زيارة رسمية لها مع زوجها بعد الزفاف.

الأميرة أطلّت بفستان أنيق عليه مجموعة من الورود البسيطة، من مجموعة كارن ميلن BY LYDIA، مع إجرائها بعض التعديلات البسيطة على الفستان الأصلي، لتُلاقي إطلالتها تفاعلاً كبيراً من الجمهور.