ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

إطلالات جريئة لـ ريما فقيه على غلاف Harper’s Bazaar Vietnam

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2022
ريما فقيه من على غلاف مجلة Harper's BAZAAR Việt Nam

ريما فقيه من على غلاف مجلة Harper's BAZAAR Việt Nam

لأول مرة تذهب ريما فقيه باتجاه ارتداء ملابس لشخصيات مختلفة في أحدث جلسة تصوير قامت بها لصالح مجلة Harper's BAZAAR Việt Nam والتي تزامنت مع احتفال العالم بهالوين.

ريما الفائزة السابقة بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيدة الأعمال ، هي مثال على تمكين المرأة باعتبارها قصة نجاح نسائية قوية تركز شغفها على عملها الإنساني والخيري في جميع أنحاء العالم كما عرفت عنها المجلة في مقدمة حوارها معها.


ريما تتغاضى عن تجارب الماضي المؤسفة

خلال المقابلة تغاضت ريما عن تجارب الماضي المؤسفة ، حيث تفضل التطلع إلى مستقبل أفضل "إن قوة عائلتي ووحدتنا دفعتني إلى أن أصبح لا أخاف من أي شيء"، مضيفة "لم أشعر بأي حدود عندما يتعلق الأمر بإنجاز الأمور وكان من أكبر الدروس معاملة الجميع بنفس الاحترام ".


طفولة ريما فقيه

عن طفولتها قال ريما "احتوت على الكثير من المصاعب ، بما في ذلك الحرب والهجرة إلى كوينز ، نيويورك،  قادتني قوة عائلتي ووحدتنا إلى أن أصبح شجاعة".

حكمة عن الحياة قالت ريما أنها تحبها كثيرا وتسير عليها وهي لجبران خليل جبران تقول " "إذا كنت تحب شخصًا ما، دعه يذهب، لأنه إذا عاد، فقد كان لك دائمًا. إذا لم يفعلوا ذلك، لم يكونوا أبدًا"، لافتة الى أن هذه العبارة ساعدتها على التغلب على الكثير من العقبات "ساعدتني هذه العبارة في التغلب على العديد من العقبات. عندما لا يكون هناك شيء أو شخص ما ليكون بجانبي ، كنت أشير إلى تلك العبارة".

ريما فقيه

وتحدثت خلال المقابلة عن حبها للعمل الانساني الذي تقوم به في مختلف أنحاء العالم وقالت "أنا عضو في برنامج الغذاء العالمي ومنظمة Best Buddies و School On Wheels ومركز سرطان الأطفال في لبنان...يمكن لأي شخص مشاركة دعمهم ، طالما أنهم متحمسون لرسالة المنظمة".

ريما فقيه

وعن مشاريعها المستقبلية تحدثت "أنها متحمسة للعمل في برنامج تلفزيوني محتمل يدور حول العمل الإنساني".

ريما فقيه

ريما فقيه

ريما فقيه