بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

إطلالات ريهانا وكايلي جينر وتايلور سويفت في الهالويين

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2021
كايلي وكريس جينر - انستغرام @kyliejenner

كايلي وكريس جينر - انستغرام @kyliejenner

يعتبر الهالويين مناسبة ليطلق النجوم من خلالها العنان لمخيلتهم واختيار أزياء ربما لا يملكون جرأة ارتدائها في مناسبات عادية.

فبعدما اختار ذا ويكند أن يعيد إحياء شخصية الدون كارليوني، اختارت مادونا أن تقدم شخصية أكثر رعباً وإثارة، فارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود من الجلد ووضعت وشاحاً على رأسها ثم وقفت عند شجرة في غابة وكأنها إحدى شريرات ديزني.

وإلى عالم الكرتون والشخصيات الأقرب للأطفال، ارتدت تايلور سويفت زي السنجاب، وغطى زي السنجاب جسم تايلور بالكامل باستثناء وجهها، وقد بدت لطيفة وصغيرة بهذا الزي.

تايلور سويفت
تايلور سويفت- انستغرام @taylorswift

حاولت ريهانا أن تقلد شخصية الموسيقي غونا من خلال أزيائه وكذلك تسريحة شعره. فاعتمدت ريهانا تسريحة الشعر المجدول، كما اختارت شورت باللون الأسود مع توب وسترة باللون نفسه وإطلالتها كانت مطابقة لإطلالة Gunna كما التقطت الصور بالأسلوب نفسه، فقام غونا بمشاركة صورة ريهانا على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام بل ووضعها كصورة بروفايل على صفحته على انستغرام.

ريهانا
ريهانا وغونا- انستغرام @badgalriri

إلى الأجواء اللاتينية التي ليست ببعيدة عن حياة شون مينديز وكاميلا كابيلو، اختار الثنائي أزياءً مكسيكية ولم يغب الغيتار عن إطلالة شون الذي رقص لاحقاً مع كاميلا. لكن الثنائي اعتمد ماكياجاً قوياً ومرعباً نوعاً ما، وعلق شون على الصور التي شاركها وكتب بالاسبانية بما معناه: "يوم سعيد للموتى". وقد نالت إطلالة شون وكاميلا ورقصهما إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وجدوا بأزيائهما وأسلوبهما خفة دم.

يبدو أن كايلي جينر التي تنتظر طفلها الثاني، قررت ألا تختار شخصيةً مرعبة، ولكنها اكتفت بماكياج القطة مع أكسسوار على شعرها يتناسب مع الإطلالة، أما الأزياء فارتدت جمبسوت أسود اللون ضيق أظهر حملها، وكذلك اختارت والدتها كريس جينر الزي نفسه.

أما هايدي كلوم التي خطفت الأنظار العام الماضي بزيها المعقد في الهالويين، كانت هذا العام أكثر بساطة اذ اعتمدت أزياء القطة مع رسومات ملونة على وجهها.