نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

إطلالة بريانكا شوبرا على نتفليكس تنهي شائعة طلاقها من نيك جوناس

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2021
بريانكا شوبرا ونيك جوناس-صورة من انستغرام

بريانكا شوبرا ونيك جوناس-صورة من انستغرام

مشاركة بريانكا شوبرا لفيديو من إطلالتها في فيلم The Jonas Brothers Family Roast الكوميدي الذي بدأ عرضه اليوم على نتفليكس و نتفليكس كوميدي لزوجها نيك جوناس وأشقائه كانت كفيلة بأن تنهي شائعة طلاقها التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

وبطريقة كوميدية وطريفة تحدثت بريانكا بالفيديو الذي شاركته على إنستغرام قائلة: "أنا من الهند ، بلد غني بالثقافة والموسيقى والترفيه ، لذا من الواضح أن الأخوان جوناس لم ينجحوا هناك"، مضيفة "العديد من مراجع ثقافة البوب ​​في التسعينيات التي لا يفهمها يجب أن أشرحها له، وهذا جيد لأننا نعلم بعضنا البعض، لقد أوضح لي كيفية إستخدام  تيك توك، على سبيل المثال ، وأوضحت له ما تبدو عليه مهنة التمثيل الناجحة ".

وسألت بريانكا هل لاحظت مقدار المحتوى الذي ينشره Jonas Brothers على الإنترنت؟ إنهم موجودون دائمًا على إنستغرام، ودائمًا على الهاتف إنه لأمر لطيف، سأخبركم لماذا كلهم ​​مجتمعين لديهم متابعين أقل مني، لذا أعتقد أن الأكثر شهرة هو  "بريانكا شوبرا".

تابعت "لا أريد الزواج من أي شخص آخر ما لم يصبح كريس هيمسوورث فجأة أعزب" ، مضيفة وتقصد زوجها نيك "نحن الزوجان الوحيدان اللذان ليس لديهما أطفال بعد، لا أريد رعاية الأطفال ، أعني أن أكون متزوجة من أي شخص آخر على الإطلاق."

بريانكا شوبرا مع عائلة زوجها نيك جوناس

وأشارت بريانكا من خلال صورة عبر حسابها بإنستغرام جمعتها بزوجها نيك كتبت عليها أن The Jonas Brothers Family Roast يعرض الآن على نتفليكس.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وكانت والدة بريانكا ، مادو تشوبرا نقت شائعات حدوث إنفصال بين ابنتها بريانكا ونيك، وعلّقت بريانكا على منشور تمرين لنيك من الجيم شاركه يوم الثلاثاء على إنستغرام، وكتبت "اللعنة! لقد ماتت للتو بين ذراعيك".