أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

إطلالة دوا ليبا بعد تكريمها بلقب سفيرة كوسوفو الفخرية حديث الصحافة

ET بالعربي | 08 أغسطس 2022
دوا ليبا بعد تكريمها ونيلها لقب سفيرة كوسوفو - صورة من انستقرام

دوا ليبا بعد تكريمها ونيلها لقب سفيرة كوسوفو - صورة من انستقرام

بالرغم من مشاركتها منذ يومين لمنشور تعيينها كسفيرة فخرية لبلدها كوسوفو البلد الذي ولدت فيه تصدّرت دوا ليبا DUA LIPA حديث الصحافة بإطلالتها التي لا زالت حديث الجمهور خلال هذا الحدث.

وفي التفاصيل، تناول أكثر من تقرير في الصحافة الأجنبية إطلالة دوا ليبا التي اعتبروها مفاجئة بالحدث الذي ارتدت فيه سترة كبيرة الحجم باللون الأخضر الغامق مع فستان باللون الأسود على طراز الثمانينيات.

دوا ليبا

شاركت دوا ليبا رداءها و ثوبها الذي ارتدته أثناء التقاط صور لها مع رئيسة جمهورية كوسوفو فيوزا عثماني، معلقة على انستقرام بما معناه "كان شرفًا وامتيازًا أن أكون قادرة على تمثيل بلدي في جميع أنحاء العالم ومواصلة عملي وجهودي عالميًا وان أستطيع ترك بصمة وأحدث فرقًا".

كما شاركت دوا ليبا الرسالة التي أرسلتها لها فيوزا لدعوتها وتكريمها والذي كتبت فيها "بصرف النظر عن كونك موسيقي من الطراز العالمي ، فأنت أيضًا نموذج يحتذى به للعديد من الفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم بصفتك ناشطة صريحة وواعية".

دوا ليبا

دوا ليبا

يذكر أن دوا ليبا شاركت في مهرجان Sunny Hill الذي أقيم في كوسوفو، ووصف القائمون على المهرجان الحفل بالخيالي حيث كان أدائها رائعًا، وقاموا بشكرها على الحب الكبير الذي أظهرته خلال غنائها على المسرح لجمهور الحفل.

يذكر أن دوا ليبا ولدت لأبوين من ألبان كوسوفو ، ونشأت في لندن قبل أن تنتقل إلى عاصمة كوسوفو بريشتينا مع عائلتها في عام 2008 بعد إعلان كوسوفو استقلالها. وعادت لاحقًا إلى لندن في سن 15 عامًا حيث بدأت مسيرتها الموسيقية من خلال نشر الأغاني على SoundCloud ومقاطع فيديو لها وهي تغني أغلفة أليشا كيز وكريستينا أغيليرا على اليوتيوب.