فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إطلالة دوا ليبا بعد تكريمها بلقب سفيرة كوسوفو الفخرية حديث الصحافة

ET بالعربي | 08 أغسطس 2022
دوا ليبا بعد تكريمها ونيلها لقب سفيرة كوسوفو - صورة من انستقرام

دوا ليبا بعد تكريمها ونيلها لقب سفيرة كوسوفو - صورة من انستقرام

بالرغم من مشاركتها منذ يومين لمنشور تعيينها كسفيرة فخرية لبلدها كوسوفو البلد الذي ولدت فيه تصدّرت دوا ليبا DUA LIPA حديث الصحافة بإطلالتها التي لا زالت حديث الجمهور خلال هذا الحدث.

وفي التفاصيل، تناول أكثر من تقرير في الصحافة الأجنبية إطلالة دوا ليبا التي اعتبروها مفاجئة بالحدث الذي ارتدت فيه سترة كبيرة الحجم باللون الأخضر الغامق مع فستان باللون الأسود على طراز الثمانينيات.

دوا ليبا

شاركت دوا ليبا رداءها و ثوبها الذي ارتدته أثناء التقاط صور لها مع رئيسة جمهورية كوسوفو فيوزا عثماني، معلقة على انستقرام بما معناه "كان شرفًا وامتيازًا أن أكون قادرة على تمثيل بلدي في جميع أنحاء العالم ومواصلة عملي وجهودي عالميًا وان أستطيع ترك بصمة وأحدث فرقًا".

كما شاركت دوا ليبا الرسالة التي أرسلتها لها فيوزا لدعوتها وتكريمها والذي كتبت فيها "بصرف النظر عن كونك موسيقي من الطراز العالمي ، فأنت أيضًا نموذج يحتذى به للعديد من الفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم بصفتك ناشطة صريحة وواعية".

دوا ليبا

دوا ليبا

يذكر أن دوا ليبا شاركت في مهرجان Sunny Hill الذي أقيم في كوسوفو، ووصف القائمون على المهرجان الحفل بالخيالي حيث كان أدائها رائعًا، وقاموا بشكرها على الحب الكبير الذي أظهرته خلال غنائها على المسرح لجمهور الحفل.

يذكر أن دوا ليبا ولدت لأبوين من ألبان كوسوفو ، ونشأت في لندن قبل أن تنتقل إلى عاصمة كوسوفو بريشتينا مع عائلتها في عام 2008 بعد إعلان كوسوفو استقلالها. وعادت لاحقًا إلى لندن في سن 15 عامًا حيث بدأت مسيرتها الموسيقية من خلال نشر الأغاني على SoundCloud ومقاطع فيديو لها وهي تغني أغلفة أليشا كيز وكريستينا أغيليرا على اليوتيوب.