ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

إطلالة كيت ميدلتون في الزفاف الملكي وهذا ما يربطها بالأردن

ET بالعربي | 01 يونيو 2023
الأمير ويليام و كيت ميدلتون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

الأمير ويليام و كيت ميدلتون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

تفاعل كبير مع وصول كل من الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون إلى قصر زهران إلى جانب أفراد من العائلة المالكة لحضور حفل الزفاف الملكي الأردني، إذ يعد أمير وأميرة ويلز من بين أفراد العائلة المالكة العالميين الذين شهدوا حضور زواج ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و الأميرة رجوة الحسين.

كيت ميدلتون والأمير ويليام في الزفاف الملكي

فستان كيت ميدلتون في الزفاف الملكي من إيلي صعب

وتألقت كيت بفستان من التول باللون الزهري المبودر من تصميم إيلي صعب، الذي تصدّر اسمه الترند على تويتر، بعد الكشف عن أنه مصمم فستان رجوة آل سيف خلال زفافها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

 

وتصدّر هاشتاغ كيت ميدلتون بالعربية الترند الأول على تويتر الأردن وفي عدد من الدول العربية.

وكان الفستان الذي ارتدته كيت من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف شتاء 2017 والتي حملت عنوان Poetry in Motion وتميزت بتصاميم خيالية. زهرة الزنبق كانت العنصر المتكرر والأساسي لمجموعة إيلي صعب، وظهرت مطرزة فوق التصاميم بكل رقة ودقة. وهي تظهر بشكل جلي فوق فستان كايت عند الصدر وعلى أطراف الكمين المنفوخين واللذين ينتهيان بعقدة أنيقة تضفي عليهما نفحة رومانسية حالمة.


كيت ميدلتون تجري تعديلات على فستان إيلي صعب

النسخة الأصلية من الفستان مفتوحة عند الصدر وتتميز بتنورة شفافة لكن تم تعديلها لتناسب مكانة أميرة وايلز والتقاليد الملكية البريطانية.

Embed from Getty Images

وقضى أفراد العائلة المالكة البريطانية ، الذين لم يعلنوا عن حضورهم مسبقا ، وقتا في التحدث إلى مضيفيهم الأردنيين قبل أن يشقوا طريقهم إلى حدائق القصر حيث أقيم الحفل. وأيضًا شكل حضور الأميرة بياتريس حفيدة الملكة الراحلة إليزابيث وزوجها إدواردو مابيلي حفل الزفاف مفاجأة لمحبي العائلة المالكة البريطانية.

لقاء الأميرات رجوة و كيت

وتفاعل الجمهور مع فيديو تم تداوله بشكل واسع يظهر حديث حصل بين أميرة ويلز كيت و الأميرة رجوة وذلك أن منحها الديوان الهاشمي الملكي لقب أميرة بعد عقد قرانها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وكان الأمير ويليام زار الأردن لأول مرة عام 2018 ، وقال وقتها "زوجتي كاثرين آسفة للغاية لأنها لم تستطيع أن تكون معي هنا بعد وقت قصير من ولادة ابننا لويس ، لكن عائلتها تتذكر باعتزاز ما يقرب من ثلاث سنوات قضتها هنا عندما كانت طفلة وكان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية في عمان".


كيت ميدلتون عاشت 3 أعوام في عمان

وذكرت عدة تقارير في الصحافة العالمية أن رحلة كيت إلى الأردن لها صلة شخصية خاصة بها، حيث عاشت هناك من مايو 1984 إلى سبتمبر 1986 نتيجة لعمل والدها.

Embed from Getty Images

وفي مايو 1984 ، في سن الثانية ، انتقلت كيت مع عائلتها إلى عمان في الأردن ، حيث عمل والدها لمدة عامين ونصف" ، وكانت أيضًا قد التحقت كيت بمدرسة حضانة في عمان في سن الثالثة من عمرها.