بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

إطلالة نادين نجيم في مسلسل 2024

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2023
نادين نجيم - صورة معدلة من انستقرام

نادين نجيم - صورة معدلة من انستقرام

تفاعل كبير مع إطلالة نادين نجيم التي شاركتها اليوم عبر ستوري حسابها بانستقرام، تداولها الجمهور بشكل واسع على السوشيال ميديا مع تعليق بارز هو "عودة النقيب سما" الشخصية التي لعبتها نادين في مسلسل عشرين عشرين إلى جانب قصي خولي.

نادين نجيم

الصورة التي شاركتها نادين وبحسب معلومات لـ et بالعربي هي من تصوير مسلسلها 2024 المرتقب عرضه في رمضان 2024، والذي بدأت تصويره منذ أيام في بيروت، و تلعب فيه دور البطولة  مع محمد الأحمد، حيث تعد هذه الثنائية الأولى لها معه.

نادين نجيم

 

تفاعل الجمهور مع شخصية سما: النقيب أم الرائد؟

"وش هالنقيب الحلوة واللي تنقط كاريزما وهيبة".."النقيب سما ابو عقل رجعت لتكسر الدنيا".. بعض من تعليقات الجمهور الذي تفاعل معها عبر هاشتاغ (نادين نسيب نجيم ) الذي يتصدر الترند على إكس لبنان وفي عدد من الدول العربية.

وتساءل البعض إن كانت نادين ستطل بشخصية النقيب سما أو الرائد سما، وهل حصلت ترقيتها بعد انتهائها من مهمتها التي قدمتها في 2020 ونجحت فيها؟ وتساءلوا أيضا ان كانت حياة عبدالله ستكون معها أم هناك شخصية جديدة من إختراع نادين وما الدور الذي سيقدمه محمد الأحمد أم أنه بديلا لـ (صافي) الشخصية التي لعبها قصي في 2020"؟.

نادين نجيم: سما عادت

يذكر أن نادين علّقت على صورة شاركتها منذ أيام بالقول: "سما عادت"، حيث كشفت من خلالها عن عودتها بشخصية "سما" دون ذكر تفاصيل ثانية، ظهرت فيها بلوك جديد اعتمدت فيه قصة الغرة لشعرها.

نادين نجيم

وشار كت نادين بعض الصور لطفليها جيوفاني و هافان ملتقطة لهما على ما يبدو من أمام أحد الأماكن تظهر أجواء الكريسماس الذي يتم الاحتفال به الشهر المقبل.

طفلا نادينة نجيم

طفلا نادينة نجيم