الطالبة نيرة

النطق بالحكم في قضية مقتل نيرة أشرف

خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين

خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين

وفاء مكي - صورة من انستقرام

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها شهد بعد تعرضها لحادث سيارة

عمر العبداللات وديانا كرزون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

هذه هي أسباب عدم مشاركة عمر العبداللات وديانا كرزون في مهرجان جرش

فريد الديب الذي قبل الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف

الاعدام لقاتل نيرة أشرف وفريد الديب يثير جدلاً بقبوله الدفاع عن المتهم

شذى حسون و سعد لمجرد - صورة من إنستغرام

شذى حسون تواصل دفاعها عن سعد لمجرد

جيرارد بيكيه وشاكيرا مع طفليهما - صورة من انستقرام

تقارير: معركة حضانة بين شاكيرا وبيكيه بشأن أطفالهما

توبا بويوكستون - صورة من فيسبوك

هكذا احتفل معجبو توبا بويوكستون بعيد ميلادها الـ 40

فؤاد يمين وعباس جعفر أمام كاميرا ET بالعريي. 

مشادة كلامية بين فؤاد يمين و عباس جعفر أمام كاميرا ET بالعربي

وائل كفوري، نجوى كرم وأمل بوشوشة ،  الصور من انستغرام

تفاعل النجوم مع عيد استقلال الجزائر الـ 60

إكسبو 2020 دبي يودع زواره وبطلة الافتتاح ميرا سينغ تتصدر المشهد

ET بالعربي | 31 مارس 2022
صورة من حساب @expo2020dubai على تويتر

صورة من حساب @expo2020dubai على تويتر

بألعاب نارية مبهرة ودع اكسبو 2020 دبي زواره من جميع أنحاء العالم في الحفل الختامي الليلة حيث تمكن الزوار من مشاهدة هذه العروض من خلال أكثر من 20 شاشة ضخمة موزعة في أرجاء الموقع، تشمل منصة اليوبيل، ومسرح دبي ميلينيوم، وحديقة الاحتفالات، ومجموعة متنوعة من أجنحة الدول.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "نقول ما نفعل.. ونفعل ما نقول"

وبمناسبة ختام اكسبو كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر توتير "182 يومًا.. 192 دولة.. ملايين الزوار.. وداعًا إكسبو.. جمعنا العالم في أكبر حدث.. وفي أصعب وقت يمر على البشرية.. ضمن أجمل دورة من دورات إكسبو في تاريخه.. وعدنا وأوفينا.. نقول ما نفعل.. ونفعل ما نقول.. وقادما أعظم بإذن الله".

وخلال كلمة مسجلة وجهها إلى الحفل الختامي لإكسبو 2020 دبي، الذي أقيم في ساحة الوصل، إنه خلال رحلة إكسبو 2020، أظهرت الإمارات للعالم صورة مختلفة للإبداع لامست عقول وقلوب جميع فئات المجتمع، وأثبت أبناء الامارات قدرتهم على مواجهة الصعاب والتحديات، مؤكدًا أن "الإمارات ستبقى دائمًا مركزًا لتواصل العقول وصنع المستقبل بحكومة استثنائية وقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة".

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "اليوم ليس نهاية إكسبو 2020 وإنما بداية جديدة"

أضاف "في كل لحظة من لحظات هذه الرحلة عكسنا قيم أهل الإمارات من محبة وضيافة، اليوم ليس نهاية إكسبو 2020 وإنما بداية جديدة، ستبقى الإمارات ودبي إن شاء الله في تألقها وقوتها وفي قدرتها على تواصل العقول وصنع المستقبل بهذه الحكومة الاستثنائية وقيادة أخي محمد بن زايد".

ميرا سينغ بطلة افتتاح إكسبو تخطف الأنظار بالحفل الختامي

ومن جديد خطفت ميرا سينغ بطلة افتتاح اكسبو الأنظار اليها بعد اطلالتها الليلة في الحفل الختامي بأدائها المتقن لدور الفتاة الإماراتية التي تمثل أمل المستقبل.

ميرا سينغ إكسبو 2020

وكان قد وقع اختيار منظمي حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي، لأداء هذا الدور على الطفلة ميرا والتي تحمل الجنسية البيلاروسية، وتبلغ من العمر 11 عاماً، وتعيش في دولة الإمارات منذ ولادتها.

وبدأ الحفل الختامي بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات، بعدها كلمة ألقاها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش المفوض العام لمعرض إكسبو 2020 دبي قدم خلالها خالص التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة على النجاح الكبير لهذه الدورة الاستثنائية من إكسبو، والذي سيظل محفورًا في ذاكرة التاريخ، وسيبقى علامة فارقة مضيئة في سجل إنجازات دولتنا الفتية".

وشارك حساب اكسبو دبي فيديو يظهر لحظة تسليم علم المكتب الدولي للمعارض الى ممثلي المكتب الدولي للمعارض، الذين يقدمونه بدورهم الى ممثلي اكسبو 2025 أوساكا، كانساي، اليابان.

الفقرات الفنية التي شهدها حفل الختام

وفي حفل الختام قدم عدد من النجوم العالميين فقراتهم  الفنية ضمن أجواء موسيقية وراقصة رائعة من نورا جونز، عازف التشيلو يويو ما، وكريستينا أغيليرا.

من الحفل الختامي لاكسبو دبي 2020

وأيضًا شهد المسرح حضور الفرقة العالمية للآلات الوترية "فرقة ورلد سترينغ إكسبو 2020"، وعازفة البيانو الإيطالية إليونورا كونستانتيني.