وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

إكس فاكتور: سعودية تخطف قلب اللجنة بعد غنائها لـ أنغام

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2023
حنين المنصور و أنغام - صورة معدلة

حنين المنصور و أنغام - صورة معدلة

إنطلق برنامج إكس فاكتور في حلقته الأولى على تلفزيون دبي مع مواهب مختلفة من كل الدول العربية، يجمعهم شغف الفن وحلم النجومية. لجنة الحكم المؤلفة من عبدالله الرويشد، أنغام، راغب علامة بدت متجانسة ومتفقة في آرائها، وتقف إلى جانب الموهبة التي تستحق البقاء.


حنين المنصور سعودية تخطف قلب لجنة الحكم

بالعودة للتفاعل مع الحلقة الأولى من البرنامج برزت عدة مواهب، وكانت الحصة فيها للعنصر النسائي، حيث نالت السعودية حنين المنصور 3 نعم من لجنة الحكم على أدائها بعد أن غنت أغنية " ياريتك فاهمني" لـ أنغام.

حنين تعرف عن نفسها عبر إنستقرام بعبارة "الحُب هو الغناء و الغناء هو الحُب" هذه العبارة نراها على إنستقرام حنين الشخصي.  أيضًا حنين كان لها تجربة تقديم البرامج من قبل حيث قامت بتقديم "صوتك أقوى" عبر قناة .SBC السعودية.


الجمهور عن الإمارتيان ناصر وحمدان: من أجمل الأصوات

الإماراتيان ناصر وحمدان تفاعل معهما الجمهور عبر إكس، واعتبرهم البعض أنهما من أجمل الأصوات التي مرّت بالحلقة الأولى خلال تقديمهما أغنية "فقدتك" لـ حسين الجسمي.

هبة بن مقدم من المغرب تدمع فرحا بعد انتهائها من غناء "بهواك" للراحلة ذكرى


مصرية محجبة تلفت نظر الجمهور واللجنة

تفاعل من اللجنة والجمهور مع الموهبة المصرية نادين حيث وصفها عبدالله الرويشد بأنها مشروع مصري جديد، بعد أن أدت أغنية "الورد البلدي" لأصالة.


تفاعل راغب علامة و عبدالله الرويشد مع انطلاق إكس فاكتور

هذا وقد تفاعل أعضاء لجنة الحكم مع انطلاق البرنامج، فكتب عبدالله الرويشد عبر منصة إكس "سعيد بمشاركتي في البرنامج مع اعز الاصدقاء #أنغام و #راغب_علامة وعلى شاشة #تلفزيون_دبي الغالي و #معا_في_دبي العزيزة الغالية". وسأل "اشرايكم بمواهب الحلقة الاولى من برنامج #اكس_فاكتور_٢٠٢٣ ؟؟؟".

راغب علامة من جهته، كتب عبر إكس "أنا سعيد جداً مع بداية عرض أولى حلقات أكس فاكتور على شاشة تلفزيون دبي. وأيضا تغمرني سعادة كبيرة بمشاركة الفنانين الحبيبين #أنغام و#عبد الله_الرويشد وآرائهم القيمة في المشتركين".

تابع " أبارك للجميع بانطلاق البرنامج واتمنى ان تقضوا اوقاتاً جميلة معنا في متابعة البرنامج ، وسوف تشهدون المزيد من المواهب التي ستنال اعجابكم لأن الجمهور في النهاية سيقرر من سيكون الإكس فاكتور".

أنغام حرصت على مشاركة اطلالتها من الحلقة والتي حملت غزلا من الفانز تجاهها، بالاضافة الى مشاركتها بالستوري معايدة لابنها عمر بمناسبة عيد ميلاده.

أنغام

أنغام