نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

إلغاء حفل كيفين هارت بالقاهرة قبل موعده بساعات

ET بالعربي | 20 فبراير 2023
كيفين هارت  - صورة من إنستغرام

كيفين هارت - صورة من إنستغرام

كشفت الشركة المنظمة لحفل كيفين هارت بالقاهرة، الذي كان من المقرر إقامته غداً الاثنين، باستاد القاهرة، عن إلغاء الحفل بشكلٍ مفاجئ، واللافت أنه جاء بعد الجدل الكبير الذي أثير عبر منصات التواصل حول هذا الحدث منذ لحظة إعلانه.

وأصدرت الشركة المنظمة للحفل، بيانًا صحفيًا، حول إلغاء حفل كيفين هارت، حيث قالت: "نشارككم بقلب مثقل، وبسبب مشاكل لوجستية محلية، قررنا إلغاء حفل كيفن هارت الذي كان من المقرر عقده في 21 فبراير الجاري بالقاهرة". 

وأشارت إلى أن كل من حصل على التذاكر في وقت سابق، لديه فرصة حالياً لاسترجاع قيمتها من شركة الحجز، متابعة "لقد أظهرتم لنا دائمًا دعمًا مستمرًا في جميع أحداثنا".

كيفين هارت

 وأكدت الشركة المنظمة أن "الهدف من هذا الحفل كان هو خلق أفضل التجارب لجميع عملائنا والتأكد من وضع مصر على الخريطة الدولية بأعلى المعايير الممكنة".

وكان الحفل قد أثير حوله العديد من الجدل، منذ لحظة الإعلان عنه، حيث خرجت مطالبات عبر منصات التواصل الاجتماعي لإلغاء هذا الحدث، حيث شارك فيه عدد من الشخصيات العامة والمشاهير منهم يوسف عثمان وأحمد يونس.

كيفين هارت

أحمد يونس، أشاد بإلغاء الحفل، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "مش قادر أوصف سعادتي بالخبر ده الحقيقه لأني كنت واحد من آلاف الناس اللي هاجمت الحفل ده ودعت لإلغاؤه.. اللي حصل ده يعرفك أننا كلامنا مهم وبيفرق وبيغير.. اعتزازنا بقوميتنا ومصريتنا وأصولنا التاريخية ووقفتنا في وش أي حد بيحاول ينهب تاريخنا وينسبه لنفسه لازم يفضل مستمر وبشكل أقوى وبصوت أعلى".

 

أحمد يونس

وكانت نسبت تصريحات إلى كيفين هارت في وقت سابق، عن ملوك مصر القديمة، حيث وجهت له اتهامات بـ"العنصرية وبتزوير التاريخ المصري".