نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

إلغاء حفل كيفين هارت بالقاهرة قبل موعده بساعات

ET بالعربي | 20 فبراير 2023
كيفين هارت  - صورة من إنستغرام

كيفين هارت - صورة من إنستغرام

كشفت الشركة المنظمة لحفل كيفين هارت بالقاهرة، الذي كان من المقرر إقامته غداً الاثنين، باستاد القاهرة، عن إلغاء الحفل بشكلٍ مفاجئ، واللافت أنه جاء بعد الجدل الكبير الذي أثير عبر منصات التواصل حول هذا الحدث منذ لحظة إعلانه.

وأصدرت الشركة المنظمة للحفل، بيانًا صحفيًا، حول إلغاء حفل كيفين هارت، حيث قالت: "نشارككم بقلب مثقل، وبسبب مشاكل لوجستية محلية، قررنا إلغاء حفل كيفن هارت الذي كان من المقرر عقده في 21 فبراير الجاري بالقاهرة". 

وأشارت إلى أن كل من حصل على التذاكر في وقت سابق، لديه فرصة حالياً لاسترجاع قيمتها من شركة الحجز، متابعة "لقد أظهرتم لنا دائمًا دعمًا مستمرًا في جميع أحداثنا".

كيفين هارت

 وأكدت الشركة المنظمة أن "الهدف من هذا الحفل كان هو خلق أفضل التجارب لجميع عملائنا والتأكد من وضع مصر على الخريطة الدولية بأعلى المعايير الممكنة".

وكان الحفل قد أثير حوله العديد من الجدل، منذ لحظة الإعلان عنه، حيث خرجت مطالبات عبر منصات التواصل الاجتماعي لإلغاء هذا الحدث، حيث شارك فيه عدد من الشخصيات العامة والمشاهير منهم يوسف عثمان وأحمد يونس.

كيفين هارت

أحمد يونس، أشاد بإلغاء الحفل، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "مش قادر أوصف سعادتي بالخبر ده الحقيقه لأني كنت واحد من آلاف الناس اللي هاجمت الحفل ده ودعت لإلغاؤه.. اللي حصل ده يعرفك أننا كلامنا مهم وبيفرق وبيغير.. اعتزازنا بقوميتنا ومصريتنا وأصولنا التاريخية ووقفتنا في وش أي حد بيحاول ينهب تاريخنا وينسبه لنفسه لازم يفضل مستمر وبشكل أقوى وبصوت أعلى".

 

أحمد يونس

وكانت نسبت تصريحات إلى كيفين هارت في وقت سابق، عن ملوك مصر القديمة، حيث وجهت له اتهامات بـ"العنصرية وبتزوير التاريخ المصري".