إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

إلغاء زفاف الأميرة بياتريس بسبب كورونا

ET بالعربي | 17 أبريل 2020
الأميرة بياتريس وخطيبها في حفل خطوبتهما -dailymail.co.uk

الأميرة بياتريس وخطيبها في حفل خطوبتهما -dailymail.co.uk

بعد تأجيل أعمال وإلغاء مهرجانات في ظل تفشي وباء كورونا الذي أجبر الناس على تغيير نمط حياتهم واعتماد إرشادات جديدة ومنها التباعد الاجتماعي الآمن، ألغت الأميرة بياتريس حفل زفافها من خطيبها إدواردو مابيلي موزي. 
وفي التفاصيل، أن حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الأميرة بياتريس كانت قد حددت موعد زفافها من المليونير إدواردو موزي في 29 مايو المقبل، إلا أن الزفاف ألغي بسبب إقفال البلاد في المملكة المتحدة وسط انتشار وباء كورونا، وفق ما أكد مصدر لـ"بيبول".  

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس وخطيبها - dailymail.co.uk

العروس المقبلة والتي تبلغ من العمر 31 عاماً هي الابنة الكبرى للأمير أندرو وسارة فيرغسون، وكانت تنظم زفافها قي قصر St. James في لندن في 29 مايو مع حفل استقبال يتبعه في قصر جدتها الملكة إليزابيث في باكينغهام.

المتحدث باسم الثنائي أخبر "بيبول" بما معناه بأنه "لا توجد في الوقت الحالي خطط لتغيير مكان الزفاف أو إقامة زفاف أكبر. انهما لا يفكران بزفافهما في هذه المرحلة، سيكون هناك وقت لإعادة التنظيم ولكنه ليس الآن".

Beatrice
الأميرة بياتريس- dailymail.co.uk

ويتزامن خبر إلغاء الزفاف مع إعلان الحكومة البريطانية عن تمديد فترة الإقفال على الأقل لثلاثة أسابيع إضافية، بالإضافة إلى الإرشادات التي عممتها لتجنب التجمعات وحتى مع المجموعات العائلية، وبالتالي موعد 29 مايو سيكون مستحيلاً لحفل الزفاف. وأكد مصدر لـ"بيبول" أن "الدعوات لحفل الزفاف لم يتم إرسالها للمدعوين بعد بسبب كورونا".

وكان قد تم الإعلان مؤخراً عن إلغاء حفل الإستقبال، كما ناقش الثنائي خيار إقامة حفل زفاف سري يضم العائلة والأصدقاء، قبل الإعلان أخيراً عن إلغاء الزفاف نهائياً.

Beatrice
الأميرة بياتريس وخطيبها -dailymail.co.uk

أصدقاء الثنائي أشاروا إلى أنه كما أي ثنائي في العالم في موسم الزواج هذا، كانوا واقعيين وأدركوا أن الزفاف سيكون مستحيلاً، لكنهم اعتبروا أن هذا الخبر هو آخر شيء كانوا يمكن أن يسمعونه وسط الضغوط والتحديات التي يعيشها العالم.