رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

إلهام الفضالة تعلق على جدل "بديلة" هدى حسين في الطابق الثاني

ET بالعربي | 15 مايو 2024
هدى حسين و إلهام الفضالة - صورة معدلة

هدى حسين و إلهام الفضالة - صورة معدلة

 بعد إعتذار هدى حسين عن مسرحية "الطابق الثاني" وقع الإختيار على إلهام الفضالة، ليرافق هذا الخبر جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا و هناك من علق على الموضوع أن إلهام بديلة هدى في المسرحية.

هدى حسين

إلهام الفضالة

من جهتها، إلهام الفضالة ردّت على الجدل الدائر وعلى كل من يحاول الاصطياد بالماء العكر بينها و بين زميلتها، معلقة في فيديو شاركته عبر سناب شات: "أكن الاحترام والتقدير لهدى وأتشرف بالعمل معها وأتمنى العمل معها مجدداً ".

وقالت: "إذا قالوا بديلة للفنانة الكبيرة #هدى_حسين هذا شيء يشرفني ووسام على صدري ، لا هو عيب و مو غلط ولا هو حرام".

إلهام الفضالة تستذكر لحظات أول مرة عملت فيها مع هدى حسين

وتابعت: "لا أنسى أول مرة عملنا سوية كم كنت سعيدة بذلك، واصفة هدى بالـ الراقية ولا تنجر وراء أقاويل هدفها خلق المشاكل والخلافات"، مضيفة: " وأنا كذلك وهدى اليوم تستطيع العمل مجدداً في الكويت".

الهام الفضالة تعلق على جدل استبدالها بـ هدى حسين في مسرحية الطابق الثاني

وكان قد شهد حفل جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS 2023 انتهاء سوء التفاهم الذي وقع بينهما العام الماضي، من خلال بعض التصريحات من قبل إلهام التي أُسيء فهمها واعتبرها البعض إساءة بحق هدى، حيث التقطت عدسات المصورين اللقاء الذي جمعهما، والذي طغى عليه الحب والود بينهما.

الجمهور وصف هذا اللقاء بأنه أجمل لقاء بين النجمتين، ليطالب البعض أيضًا بعمل فني يجمعهما، فيما رأى البعض أن الصورة هي بمثابة وضع حد للتكهنات حول وجود أي خلاف حقيقي بينهما، وذلك على خلفية تعليق سابق لشهاب جوهر، اعتبره البعض تجاهل منه لهدى حسين كنجمة من كبار نجمات الكويت، علمًا بأن شهاب عاد واعتذر وأوضح للجمهور حقيقة الأمر.

الهام الفضالة

حيث قال حينها في فيديو له عبر انستقرام: "ما حدا ينكر هدى حسين فعطاءها كبير، ولكن اسمها سقط سهوًا.. يعني المذيع سألني سؤال وأنا جاوبت بديهيًا، ورد فعل سريع، وهذه الأسماء الي أجت في بالي".

لقاء هدى حسين و الهام الفضالة في جوي اووردز

ووقتها استهجن شهاب الهجوم الكبير الذي تعرَّضت له إلهام رغم أنها لم تجب على السؤال، مؤكدا أنه هو وإلهام يعتبران هدى نجمة كبيرة، ولا أحد يختلف على ذلك، وقدم اعتذاره منها وقال: "الاعتذار من شيم الكرام، وليس عيبًا أن يصحح ويوضح الإنسان الخطأ أو السهو أو الفهم الخاطئ الذي وقع فيه".