غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

ET بالعربي | 15 يونيو 2024
من حفل زفاف صالح مشاري البلام - صورة معدلة

من حفل زفاف صالح مشاري البلام - صورة معدلة

"الف ألف مبروك ولد الغالي" تعليق من إلهام الفضالة على فيديو من حفل زفاف صالح البلام ابن الراحل مشاري البلام.

صالح مشاري البلام

وفي التفاصيل، احتفل صالح مشاري البلام بحفل زفافه بحضور كل من إلهام الفضالة والتي حضرت رغم إعتذارها عن الحضور، وذلك بسبب تعرض زوجها شهاب جوهر لوعكة صحية ، ولكنها قرّرت الحضور قبل لحظات كما كشفت في فيديوهات سابقة عب  حسابها على سناب.

حفل زفاف صالح البلام

وشاركت إلهام لقطات من الحفل الذي تواجدت فيه غدير السبتي، وحرصتا على مشاركة لقطات للعريس من الحفل، خصوصا لحظة دخوله قاعة للإحتفال على وقع زفة خاصة.

غدير السبتي: سبحان من خلق نسخة من مشاري البلام

وعلّقت غدير على فيديو للعريس عبر سناب شات: "ألف مبروك صالح الله يهنيك ويتمم عليك صح الي خلف ما مات مستحيل سبحان من خلق نسخة من مشاري البلام".

غدير السبتي

وكانت غدير بعد الحفل قالت ردًا على سناب حول أسئلة المتابعين التي طرحوها قالات "الف رحمة ونور عليم يا مشاري ويغفرلك يا ربأكيد لازم نكون موجودين ولو كمان مشاري موجود سنكون أول الناس، ولكن موجود أو لا علينا أن نكون متواجدين عيال عزيزين وغاليين نحنا".

غديرالسبتي تعلق على الشبة بين صالح ووالده مشاري البلام

وأضافت: "لا تشوفون طلّته الله يحفظه حق أمه والله يتمم عليه ويرزقه الذرية الصالحة كوبي مشاري ألف رحمة عليك يا مشاري  والله يهنيك يا صالح ويتمم عليك وانشالله تملاي البيت أعيال وأحفاد حق أمك".

عرس الحريم

بدوره، العريس شارك صورة برفقة إلهام و غدير عبر إنستقرام، معلقا عليها " سعيد بحضور الاستاذة إلهام الفضالة و الاستاذة غدير السبتي لحفل زفافي ( عرس الحريم )".

وعلى صورة ثانية جمعته بعمامه علّق: " صورة من حفل الزفاف ( عرس الحريم ) مع عمامي عمي سعد الغريب وعمي جابر الغريب واخواني عبدالله وحمد وشيخة".


من هي عروس صالح مشاري البلام؟

صالح لم يكشف الكثير من التفاصيل عن زفافه، وعروسه تدعى (ضحى عادل ابل) بحسب مشاركة إلهام لكرت دعوة الزفاف عبر سناب شات، وتقديمها اعتذارا للعائلة عن صعوبة حضورها، حيث علّقت "ألف مبروك صالح البلان ولد الغالي رحمة الله عليه ونفرح بعيالك يا رب والسموحة منكم على عدم الحضور".

إلهام الفضالة

ضحى مبروك عروستنا

يذكر أن صالح دخل عالم التمثيل عام 2022، بظهوره في مسلسل "بيت الذل"، وهو بطولة والده الراحل مشاري البلام وعبدالرحمن العقل ، محمد الأنصاري ، إيمان فيصل ، إيمان الحسيني وغيرهم.

وتوفي الراحل مشاري البلام في فبراير 2022 عن عمر ناهز 48 عاما، جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، قبل انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل "بيت الذل".