وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

إلهام شاهين في رسالة إلى منى زكي.. لا تهتمي هم يخافون من الفن

ET بالعربي | 28 فبراير 2023
منى زكي - إلهام شاهين - صور من غوغل

منى زكي - إلهام شاهين - صور من غوغل

بعد الانتقادات التي وجهها البعض على بوستر مسلسل "تحت الوصاية" لـ منى زكي والتي ظهرت فيه بـ حواجب كثيفة و ترتدي حجاب ووجهها شاحب، ودعم المشاهير لمتى، انضمت إلهام شاهين اهم وردت على  المنتقدين برسالة من خلال ET بالعربي.

وقالت إلهام شاهين في تسجيل صوتي لـ ET بالعربي، "أنا بقول لـ منى لا تلتفتي للهجوم، مطلقاً وكلامي نابع عن تجربة سابقة تعرضت لها السنة الماضية وهي تشبه ما تتعرضين له حالياً".

بوستر مسلسل تحت الوصاية

وتابعت، "من بداية نشر البوستر الخاص في مسلسل بـ طلوع الروح، بدأ هجوم شديد ضدي لأنني ارتديت اللباس الداعشي، وفي الحقيقة.. هذه الهجوم كان أكبر دعاية للمسلسل، فمن أول حلقة عرض بها المسلسل في منتصف شهر رمضان، والمسلسل يحتل الرقم الأول في قوائم المشاهدة، وبقي رقم واحد على منصة شاهد ضمن قائمة الـ أكثر 10 أعمال مشاهدة، من بداية عرضه حتى نهاية شهر رمضان، وهذا بسبب الدعاية الكبيرة التي قام بها المهاجمين.. شكرا لهم".

وأضافت، "صدقيني، لا تهتمي وهذا دليل على أن لك أثر كبير، وهم خائفين من قوة الفن وتأثيره، ونحن لنا تأثير وهم يخافون مننا، ويعملوا للفن ألف حساب".

وفي الختام، قالت: "أنت امشي بطريقك واعملي أدوارك الجميلة والمؤثرة وهذه دليل النجاح، أتمنى لك كل التوفيق وننتظر بكل شغف مسلسلك، واتوقع ان يكون الأكثر مشاهدة في رمضان".

VOD-elham

 

كانت مي كساب أيضاً وجهت رسالة لمنى من خلال تغريدة شاركتها على تويتر، وعلقت، "أنا بأحب مني زكي جدا إنسانيا وفنيا بالنسبة لي مدرسة تمثيل منفردة الواحد يتعلم منها طول الوقت انا مستنيه مسلسلها جدا وواثقه انها عامله حاجه عظيمه زي ما عودتنا مني زكي تاريخ كبير كله نجاحات ما شاء الله منى زكي الفنانة المصرية بنت كل بيوت مصر بنتنا اللي نحطها في عينينا و نطبطب عليها".


بوستر منى زكي ليس البوستر الرسمي لـ تحت الوصاية

ورداَ على على تلك الانتقادات، قال مصدر من داخل فريق العمل لـ القاهرة 24، "إن البوستر الذي طرح في الأيام الماضية، ليس البوستر الرسمي للمسلسل، وأن الجمهور حتى الآن لم ير العمل كي ينتقده، مؤكدًا أن البوستر الرسمي سيتم طرحه قريبًا.

وأضاف، "الجمهور ينتقد أي حاجة فيها حجاب، وهو ميعرفش القصة والتفاصيل، والانتقاد يجي بعد عرض المسلسل وليس قبل".

أبطال تحت الوصاية

يضم مسلسل تحت الوصاية عددا من النجوم، ومنهم: "منى زكي، دياب، مها نصار، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، وعددًا آخر من الفنانين، العمل من تأليف خالد دياب، اخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.