إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

إلهام شاهين لـ ETبالعربي عن ألفريدو : مفاجأة للجمهور

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2023
إلهام شاهين - صورة من غوغل

إلهام شاهين - صورة من غوغل

كعادتها إلهام شاهين استطاعت أن تخطف الأنظار والقلوب مع أول مشاهد لها في مسلسل "ألفريدو" بعد عرض الحلقة الأولى منه الأحد 24 أيلول - سبتمبر، على عدة قنوات تلفزيونية.

المشاهد الإنسانية التي قدمتها إلهام شاهين وأحمد فهمي في الحلقة الأولى، والتي تعكس الحياة اليومية العائلية نالت إعجاب الجمهور، وتصدر المسلسل حديث المتابعين على السوشيال ميديا واشادوا بالأداء المؤثر لنجوم العمل وخاصة الأداء الأسطوري لـ إلهام شاهين كأول تجربة من هذا النوع.

إلهام شاهين تخطف القلوب في مسلسل "ألفريدو"

إلهام شاهين تخطف القلوب في مسلسل "ألفريدو"

وكان لـ ET بالعربي لقاء مع إلهام شاهين، ووجهنا لها سؤال عن الجدل الكبير الذي حدث بعد عرض بوستر العمل، وبينت أنها مبسوطة جداً بسبب هذا الجدل لأنه يمثل دعاية لتحفيذ الجميع على متابعة العمل.

وبينت أن الجمهور سوف يتفاجأ بعد عرض الحلقة الأولى، لأنه لا يشبه ما يفكرون به، وبينت أنه دور جديد بالنسبة لها وهذا ما حمسها، فهي تفضل أي شيء جديد وغير تقليدي.

VT- الهام شاهين

وبعد عرض الحلقة الأولى، شاركت إلهام بعض اللقطات وسألت الجمهور عن رأيهم في العمل، وكتبت "يارب تكون الحلقه الأولي عحبتكم؟".


قصة وأبطال مسلسل ألفريدو

يعرض المسلسل العديد من المواضيع الاجتماعية والإنسانية، ومنها مشكلة مرض ألزهايمر وأثرها على الأسرة، ومدى أهمية العناية بـ العائلة والوقوف بجانبهم في الصعبة، ويتكون من 10 حلقات، وهو مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

العمل من بطولة كل من إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، عمر شرقى ومحسن صبرى وغيرهم، كما أشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.