فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

إلهام شاهين لمنتقدي دورها في مسلسل "بطلوع الروح" "أنا بقدم رسالة محترمة ومهمة"

ET بالعربي | 10 مارس 2022
الهام شاهين على بوستر مسلسل "بطلوع الروح"

الهام شاهين على بوستر مسلسل "بطلوع الروح"

انتقادات طالت دور إلهام شاهين في مسلسل "بطلوع الروح" قبل عرضه على mbc وشاهد في رمضان، حيث تظهر كقائدة للجيش النسائي التابع لتنظيم داعش.

وردّت الهام على منتقدي دورها من خلال برنامج "مصر جديدة" على قناة ETC قائلة "المسلسل هو من الواقع ولم نخترع أي شيء"، مضيفة "كل من هو ضد تفكير تنظيم داعش لن يهاجم دوري.

ولفتت إلهام إلى أنها تقوم بدورها باقناع وإيمان مما أقوله وهل أحد لا يعلم أن هناك رجالًا ونساء من داعش، واصفة مخرجة العمل كاملة بو ذكري بالعبقرية كونها ستقدم عمل لم يعرض مثله على الشاشة و نانسي عبدالفتاح مقدمة صورة مبهرة والنص مكتوب بشكل رائع ".

وأوضحت أنها تقدم دور جديد عليها لا هي قامت به ولا أحد من قبلها، مشيرة الى أن كل الممثلين بالعمل على أعلى مستوى ومع كاملة نقدم عمل من النادر تكراره.

وأشارت إلى أن المسلسل من العيار الثقيل جداً ولا يمكن وصف حجم التعب أمام وخلق الكاميرا، وأعداد رهيبة مشتغلة بالعمل وعمل متعب ومكلف ويحتاج الى وقت طويل وكان مطلوب أن يكون 30 حلقة وكاملة قالت أن يكون 15 حلقة".

شخصيتي كريهة في "بطلوع الروح"

ولفتت إلى أن شخصيتها كريهة بالنسبة لها مشيرة الى أنها ليست متعاطفة مع الشخصية، ولكن كعمل هو تحدي وأحب أن أكون متنوعة بالأدوار وأفاجىء نفسي بالأدوار. كما سألت إلهام منتقديها "هل شاهدتم الدور لتهاجموني".

ورأت الهام أن للعمل أكبر رسالة لأنه يحارب الإرهاب والفكر الظلامي التي تنسب للدين الاسلامي والذي هو بريء منها ومن يقول إلهام شاهين تهاجم الإسلام هذا رأي غبي، فإلهام شاهين تدافع عن الإسلام".

يذكر أنه يشارك إلهام في العمل مجموعة من النجوم أبرزهم "منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، دياموند أبوعبود، عادل كرم وغيرهم".