فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إلهام علي قبل ذكرى زواجها الخامسة " أحس كأنها أسبوع فعلاً"

ET بالعربي | 10 مايو 2023
إلهام علي و خالد صقر - صورة من إنستقرام

إلهام علي و خالد صقر - صورة من إنستقرام

أسبوعان يفصلان عن دخول إلهام علي و خالد صقر العام الخامس من زواجهما، وبهذه المناسبة شاركت إلهام فيديو عفوي يحتوي على مشاهد تجمعها بخالد، اذ وعلى ما يبدو أن الفيديو صور خلال مشاركة الزوجين بافتتاح مهرجان أفلام السعودية بدورته التاسعة الذي أقيم منذ أيام.

خالد صقر و إلهام علي

وعلَّقت إلهام على الفيديو "يفصلني أسبوعان، وأدخل السنة الخامسة من الارتباط.. أحس كأنها أسبوع فعلاً. هنالك نعم من الله تجي على هيئة بشر، من شريك حياتي، من أهل، من صديقات دنيتي، من محبين أسميتهم عائلة.. ألف الحمد لله على كل نعمة امتلكتها، ربي لا يحرمني من هل النعم اللي جعلت مني إنسانة أفضل من الأمس... أحبكم إلهام علي".

وكانت إلهام بدأت كلام الغزل وعبارات الحب منذ يومين، حيث شاركت صورة جمعتها بـ خالد مع صور من إطلالتها، علّقت عليها " هو حبيبي عند المشاعر وصديقي عند المزاح ووحيد قلبي وشريك الحياة والنجاح".

وعلى مجموعة صور لها أيضًا كتبت " لا زال حبك نقطة الضعف للحين".

خالد صقر و إلهام علي

شريكة النجاح والحياة..جملة خالد صقر عن زوجته إلهام علي

وكان خالد شارك آخر بوست برفقة إلهام من حفل Joy Awards الذي حصل في الرياض منذ فترة، علّق عليه "ليلة جميلة برفقة الجميلة".

ودائمًا ما نلاحظ تقديرهما لبعضهما البعض، لاسيما بعد أن شاركا معا بتقديم برنامج "ليالي رمضان" في رمضان 2022 عبر mbc ونجحا بهذه التجربة ودخلا إلى كل بيت عربي.

وكان خالد يضع عبارة شكرا لشريكة الحياة والنجاح قبل إسم إلهام، وأيضًا إلهام كانت ومازالت تضع عبارة "شريك حياتي" على أي منشور يتواجد فيه خالد معها.

زواج إلهام علي و خالد صقر

اكتفى خالد صقر وإلهام علي بحفل زواجٍ عائلي، إذ أعلنت إلهام حينها، أنهما لن يقيما حفلَ زفافٍ رسمياً بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وحفاظاً على سلامة الأهل والأقارب، وارتديا في الحفل المصغَّر ملابس "كاجول"، ووضعت إلهام طرحة عروسٍ بيضاء، ونشرت وقتها فيديو على حسابها في سناب شات من الحفل.