شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

إليانا عن إشراف لانا ديل ري على إطلالتها في كليب "الكون جنة معاك " كان وجودها إلى جانبي بمثابة حلم"

ET بالعربي | 07 مارس 2022
اليانا ولانا ديل راي - صورة من انستغرام

اليانا ولانا ديل راي - صورة من انستغرام

بعد انتشار صورة اليانا Elyanna مع لانا ديل ري Lana Del Rey عبر الانترنت بشكل واسع بعد تعاونهما معًا في آخر كليب طرحته إليانا لأغنيتها "الكون جنة معاك" حيث أشرفت لانا على إطلالتها في الكليب والإخراج تمّ تحت إدارة تشاك غرانت شقيقة لانا.

اليانا

وعبرت اليانا حصريًا عن سعادتها من خلال ET بالعربي بهذا التعاون قائلة "النجمة لانا ديل ري هي ملهمتي والفنانة المفضلة لديّ.. كان وجودها إلى جانبي في تصوير كليب "الكون جنة معاك" بمثابة حلم وقد ساهمت بإخراج أفضل ما لديّ أثناء تصوير العمل ومن خلال أدائي الخارجي الذي ظهر في هذا العمل المصور".

اليانا

اليانا

لانا من جانبها قالت عبر إنستغرام "أحب هذا الفيديو كثيراً ، وقد يكون واحداً من أعمال شقيقتي المُفضّلة لديّ! أشرفت على إطلالة إليانا ، وأعتقد أنّ كلّ شيء سار على أكمل وجه..سأعترف أنّ العمل وراء الكواليس هو من الأمور الأحبّ إليّ، ومن الرائع ما يُمكن لعائلة واحدة أن تفعله مع الأصدقاء بهدف تصوير فيديو كليب جميل للغاية، بخاصّة مع وجود الشخص المُناسب وراء الكاميرا. أنا فخورة للغاية بكلّ من شارك في جلسة التصوير هذه".

يذكر أن اليانا Elyanna أطلقت ألبومها القصير Elyanna II مع Universal Arabic Music ويتضمّن إلى جانب أغنيتها المُنفردة "الكون جنّة معاك" (La Vie En Rose) أغنية "غريب عليّ" التي سبق وطرحتها مع Balti وحقّقت نجاحاً بارزاً وتصدّرت قوائم الموسيقى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويضمّ أيضاً الألبوم مجموعة من إصدارات إليانا السابقة منها "أنا لحالي" والتي أدّتها مع Massari وقد حصدت نسبة إستماع تخطّت الـ 11 مليون على Spotify . كما قدّمت اليانا في الخريف الماضي مع عصام النجّار أغنية "حدا غريب" .