مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة بمرتبة الشرف

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

بسمة بوسيل مفاجأة حفل أمين بودشارت في مهرجان موازين

النجوم يحتفلون بتأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ32 بكأس العالم

محمد حماقي يتحدث لـ ET بالعربي عن ديو "بحرية" مع شيرين عبد الوهاب

مسلسل حب على ورق الحلقة 12 .. جولي تكتشف سر الخطوبة الوهمية

أول برومو لـ الجواهرجي.. كوميديا تجمع محمد هنيدي ومنى زكي من جديد

أبناء بريتني سبيرز في أول ظهور على منصة عروض باريس ربيع 2027

إليسا تحصل على الإقامة الذهبية بدبي وتمنح بطاقة إسعاد

08 أكتوبر 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
إليسا خلال حصولها على الإقامة الذهبية

إليسا خلال حصولها على الإقامة الذهبية

انتهت إليسا اليوم من زيارتها إلى دبي التي وصلت إليها في 4 أكتوبر،  وكشف وقتها  ET بالعربي أن إليسا ستتوجه في اليوم الثاني للإقامة بفندق فيرزاتشي، وتتضمن أجندة تواجدها  في دبي قيامها بتصوير أحد الإعلانات، إضافة إلى استكمال وضع الإقامة الذهبية على جواز سفرها.  

إليسا وبعد حصولها اليوم على الإقامة الذهبية في دائرة الهجرة والجوازات بدبي، تمّ منحها بطاقة إسعاد أيضًا ،  وتغادر غدًا السبت إلى بيروت.

اليسا

كما لبت إليسا دعوة منذر درويش الذي كانت باستضافته على الغداء بحضور المخرجة انجي جمال والمنتج إيلي خوري ومدير أعمالها أمين أبي ياغي.

اليسا على الغداء وانجي جمال

ومن جهة أخرى، سيعرض يوم غد السبت على شاشة mtv اللبنانية الحفل السنوي العاشر لمؤسسة مي الشدياق والذي أحيته إليسا وسجل منذ فترة.

كما تحي إليسا يوم الجمعة 22 أكتوبر حفلا في "سندباد لاند" في بغداد، ولديها يوم 6 نوفمبر حفلا بمسرح "الأولمبيا" في باريس.

وكون شهر أكتوبر هو شهر التوعية من سرطان الثدي كانت إليسا شاركت تغريدة عبر حسابها على تويتر قالت فيها "مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية إللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، ولأنه الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبًا عن مبادرة في ذلك الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها تابعوني”.