بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

إليسا تطالب بدعم فادي إبراهيم بعد تدهور صحته

ET بالعربي | 03 يناير 2024
إليسا و فادي إبراهيم - صورة معدلة

إليسا و فادي إبراهيم - صورة معدلة

إليسا أحدث المطالبين بمساعدة فادي إبراهيم والوقوف إلى جانبه، وذلك بعد مروره بوعكة صحية صعبة جعلت الأطباء يلجؤون إلى بتر في قدمه.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: فادي إبراهيم يلتقي مع ياسر العظمة على متن سفينة

ETO03805 fadi ibraheem

وفي التفاصيل، قامت اليسا بإعادة نشر مقطع فيديو للصحافية جوزفين حبشي، تطالب فيه بسرعة دعم فادي، وقالت: "الفنان فادي ابراهيم بحاجة للفتة وفا"، لتدعم إليسا هذه المطالبة بإعادة التغريد، وتطالب بدورها: "أرجوكم خلينا كلنا نوقف حد فنان كبير قدم كتير للفن.. بس الفن ما قدملو شي".


حملة دعم لـ فادي إبراهيم

 إذاعة صوت لبنان والإعلامي أندريه داغر أطلقا عبر برنامجه "انترفيو" حملة دعم لفادي إبراهيم. كما تحدث كل من نعمة بدوي نقيب الفنانين الحالي، و جان قسيس النقيب السابق عن وضع فادي الصحي الأخير، بعد أن قاما بزيارة له في المستشفى التي يتواجد فيها في بيروت.

جان قسيس قال إن "إمكانيات النقابة محدودة، لهذا نحن نطلب دوماً الدعم والمساعدة من أصحاب الأيادي البيضاء، خصوصا إذا كان هناك وضع دقيق كالذي يمر به فادي".

وخلال زيارة قام بها إلى المستشفى التي يتواجد فيها فادي قال بأنه لم يتمالك نفسه عن البكاء عندما رآه، مضيفا "بتروا مشط رجله، وسيخضع لعملية أخرى لبتر مشط رجله الأخرى، وتبين أن هناك مضاعفات في الرجل المبتورة، بما يتوجب إعادة إخضاعه لعملية جراحية أخرى.

كما أشار إلى أن هناك مؤسسة إعلامية عريقة قدمت المساعدة لفادي، بالإضافة إلى أصحاب أيادٍ بيضاء أخرى لم يقوموا بذكر أسمائهم.

فادي إبراهيم

نعمة بدوي: فادي إبراهيم بمعنويات مرتفعة

وعن وضع فادي الصحي والنفسي قال نعمة بدوي: "لا نعرف بالضبط دقة الوضع الصحي لفادي، فهو الآن يخضع لعملية في الطرف المبتور بعد أن تعرض لمضاعفات".

وتابع "وضعه الصحي حرج ودقيق، لكن غير صحيح أنه فقد كليته، فهو يخضع لغسيل كُلى مرتين أسبوعيا. وهذا الإجراء الطبي يخضع له منذ سنة أو أكثر. وهو موجود في غرفة عادية وليس في العناية المشددة، وبكامل وعيه، وكما نعرفه بابتسامته". وأضاف بدوي: "عندما زرته بالأمس مع عدد من الفنانين كان ينكّت معنا ويضحك، فلا داعٍ للتهويل، فهو بمعنويات مرتفعة ونفسية جيدة".


جاد أبو علي لـ فادي إبراهيم: بدك ترجع أقوى

من جهته، شارك جاد أبو علي مقطع فيديو جمعه بفادي، وعلق عليه "اليوم المايسترو بحاجة إلنا، هالفنان اللي رغم كل أوجاعو ومعاناتو بعدو قادر يبتسم! نحنا حدّك بكل شي! يلا يا بطل، بدك ترجع أقوى، وبدنا نعمل اللي اتفقنا عليه. ادعولو بالشفاء و صلّوله بصلواتكم وادعموه بكل الطرق".