فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تطورات الحالة الصحية لـ فادي إبراهيم ويحذر من حملات التبرع

ET بالعربي | 02 يناير 2024
فادي إبراهيم - صورة من غوغل

فادي إبراهيم - صورة من غوغل

في آخر التطورات الصحية لحالة فادي إبراهيم ، تواصل ETبالعربي مع مصدر مقرب منه والذي أكد أنه حالياً في المستشفى ، حيث بترت إحدى ساقيه، وللأسف، تم بتر اصبع من اليد واصبع من القدم الأخرى وهناك احتمالية بتر الساق الأخرى.

الجدير بالذكر هنا أن فادي غير راضي أبداً ومنزعج جداً من الحملات المنتشرة على السوشيال ميديا باسمه لجمع التبرعات كونه لا علاقة له بها ولم تصله أي من هذه التبرعات.

وكان فادي إبراهيم ، الذي يعاني من مرض السكري، قد وجه رسالة شكر لأصدقائه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، وعبر عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.

الممثل فادي ابراهيم

وجاء في رسالته "أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي… مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

الممثل فادي إبراهيم

الشهر الماضي بعد انتشار بعض الشائعات عن حالته الصحية، كان تحدث فادي لـET بالعربي من خلال تسجيل صوتي، نفى من خلاله كل ما تم تداوله عن تدهور حالته الصحّية، وطمأن متابعيه ليقول : "الخبر الصح إنو ما في منو هيدا الحكي لي انحكى". ثم أكمل إبراهيم حديثه مازحاً : "ما بعرف ليش انا انشغل بالي على حالي، الحمد الله ما في شي"، ثم أنهى كلامه برسالة إلى جمهوره قال فيها : " بطمّن كل الناس وكل لي انشغل بالن إنو انا بعدني منيح، وكل أموري جيّدة وماشي الحال ومشكورين".

VO- فادي ابراهيم بكذب اشاعة مرضه

الممثل فادي إبراهيم

دنجوان الشاشة اللبنانية قدّم العديد من الأعمال الرائعة طوال السنوات الماضية. وكانت أحدث أعماله : السنونو ، الحوت ، خرزة زرقا ، لا حكم عليه ، رصيف الغرباء ، الساحر ، النحات ، سر، ممالك النار ، مياده وولادا، بيروت واو ، هوا اصفر، عروس بيروت، ثواني، موجة غضب، كل الحب كل الغرام، حدوتة حب وغيرها الكثير من الأعمال اللبنانية والعربية والمصرية.