فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

إليسا تطلق حملة "سوا منحارب سرطان الثدي" وتتصدر غلاف "جمالك"

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2021
إلسا على غلافة مجلة "جمالك" - انستغرام @elissazkh

إلسا على غلافة مجلة "جمالك" - انستغرام @elissazkh

بمناسبة الشهر الوردي، شهر التوعية من سرطان الثدي، أعلنت إليسا عن إطلاقها حملة "سوا منحارب سرطان الثدي" وذلك من خلال تغريدة لها على حسابها على تويتر.

وكتبت إليسا التي تم تعيينها سفيرة لحملة التوعية من سرطان الثدي: "بشرّفني أطلق حملة #سوا_منحارب_سرطان_الثدي لـ10000 فحص شعاعي مجاني بكل لبنان مع مؤسسة "نوح" و"سوا للبنان" بالمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية ومستشفى رزق بكرا الساعة 12 الضهر بتوقيت بيروت".

ومن جهة ثانية، تصدرت إليسا غلاف مجلة "جمالك" بإطلالة بدت فيها مختلفة، وشاركت الغلاف على صفحتها على انستغرام وكتبت العنوان الذي جاء على الغلاف بما معناه: "ولادة جديدة لأيقونة"، وقد اختارت في إطلالتها مجوهرات من بولغاري، أما بسام فتوح فأضاف جمالاً لإطلالتها، والتقط محمد سيف صورها، أما تسريحة شعرها فالفضل فيها لجورج مندلق.

وشاركت إليسا أكثر من إطلالة من العدد الجديد لـ"جمالك" وحتى في الإطلالة الثانية التي اختارت فيها أزياء أخرى، اختارت من بولغاري مجدداً المجوهرات التي زادت من إطلالتها أناقة.

وشاركت "جمالك" فيديو لإليسا من جلسة التصوير المخصصة للغلاف وتتألق فيها بمجوهرات بولغاري على صفحتها على انستغرام، تقول فيها إليسا: "أنا امرأة حرة بقدر قول اللي بدي إياه.. أنا ضد الطمع".

وتتحضر إليسا لحفلها الأول في بغداد في العراق، وذلك في 22 أكتوبر الحالي، إذ شاركت إليسا بوستر الحفل الذي يقام في سندباد لاند يوم الجمعة المقبل.