وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إليسا وهيفاء وهبي في حفل مشترك ضمن موسم الرياض 2022

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2022
بوستر حفل هيفاء وهبي وإليسا

بوستر حفل هيفاء وهبي وإليسا

أيام قليلة وتنطلق فعاليات وحفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة تحت شعار "فوق الخيال" وتم الكشف عن أبرز الحفلات الغنائية لنجوم الوطن العربي.

ستُحيي إليسا وهيفاء وهبي حفلًا غنائيًا مشتركاً يوم 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، كما أعلنت نجوى كرم عن مشاركتها بحفل غنائي في موسم الرياض 2022، وستقوم بإحياء حفل ليلة رأس السنة في السعودية أيضاً.

بوستر حفل هيفاء وهبي وإليسا بموسم الرياض 2022

سبق وأن كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن مشاركة أصالة في حفلات موسم الرياض من خلال تويتر أعلن فيها عن أكثر من مفاجأة بتواجد أصالة في النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022.

أعلن رابح صقر عن تواجده ضمن حفلات موسم الرياض خلال تغريدة "لي الشرف تكون لي ليله في هذا الموسم.. الموسم اللي فات غصبن عني ماكنت متواجد"، وعلق مرة أخرى كاتبًا: " فوق الخيال هالموسم بيكون الشتاء يابوناصر"، ليرد عليه "وليلتك المميزة".

سيبدأ موسم الرياض بحفل عالمي لسيرك دي سولي يوم 21 أكتوبر، على أن يبدأ افتتاح المناطق واحدة تلو الأخرى يوم 22 أكتوبر، وسيتم افتتاح منطقة جديدة تحمل اسم  Boulevard World وستحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية.

كما سيتضمن تيليفريك إلى بوليفارد الرياض سيتي يتسع إلى 3 آلاف زائر في الساعة، كما تم تطوير هذه المنطقة بإضافة إلى 12 مطعماً ومقهى جديداً.

سيشهد بوليفارد الرياض سيتي 25 مسرحية عربية وعالمية جديدة، 7 منها سعودية، وحفلات أسبوعية طوال الموسم، سيكون هناك 15 منطقة في جميع أنحاء الرياض تستهدف جميع فئات المجتمع خلال موسم الرياض 2022.