ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

إميلي بلانت تسعى للانتقام في تريلر The English

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2022
اميلي بلانت من تريلر The English

اميلي بلانت من تريلر The English

طرحت منصة Amazon Prime Video الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد The English بطولة إميلي بلانت، وتشاسكي سبنسر، والمقرر عرضه يوم 11 نوفمبر القادم للجمهور، وسيكون العرض الأول له عالميًا يوم 15 أكتوبر في مهرجان لندن السينمائي.

بوستر مسلسل The English

يكشف المقطع الدعائي في أقل من 3 دقائق كيف يتم الجمع بين شخصية كورنيليا لوك التي تجسدها إميلي، وشخصية إيلي ويب التي يجسدها تشاسكي، تخرج كورنيليا تخرج للانتقام من الذين قتلوا طفلها، ويقرر إيلي مساعدتها.

وتظهر الكثير من المعارك المسلحة والجثث التي خلفتها بندقية إيلي، وأحداث مليئة بالإثارة وقبل نهاية المقطع يظهر الثنائي جالسا على ظهور الخيل بينما يأخذان أيدي بعضهما البعض، مع ابتسامة صغيرة تظهر على وجه كورنيليا.

تلعب إميلي بلانت دور امرأة إنجليزية أرستقراطية تدعى ليدي كورنيليا لوك بينما يلعب سبنسر دور كشاف سلاح الفرسان السابق في باوني يدعى إيلي ويب.

مسلسل ذا انجليش

مسلسل The English هو مطاردة ملحمية غربية تجري في عام 1890 في أمريكا الوسطى، وستشهد السلسلة المكونة من ست حلقات، اجتماع كورنيليا وإيلي في رحلة عبر المناظر الطبيعية الدموية للغرب، تنتهي ببقائهم على قيد الحياة بعد مواجهة مميتة. 

لقطات من مسلسل The English

تجتمع كورنيليا مع إيلي لعبور منظر طبيعي عنيف مبني على الأحلام والدم، كلاهما لديه شعور واضح بمصيرهم، ولكن لا يدرك أي منهما أنه متجذر في الماضي المشترك. 

يجب أن يواجه الثنائي عقبات كثيرة من شأنها اختبارهم إلى أقصى حدودهم جسديا ونفسيا، ومع التغلب على كل عقبة، فإنها تقربهم من وجهتهم النهائية وهي بلدة هوكسيم الجديدة، وايومنغ فيجدون أنفسهم وسط سلسلة من جرائم القتل الغريبة والمروعة.

لقطات من تريلر The English

كشفت إميلي بلانت عما جذبها لهذه القصة وقالت في لقائها مع Entertainment Weekly "إنها مساحة قصة أسطورية للغاية، حتى تتمكن من الخروج من واقع صارم معها في بعض النواحي. يمكنك أن تفعل شيئا مرتفعا حقا، وهو عالم مبني على السلطة والهوية والوحشية، قدم هذا نشازا من الأسباب التي جعلتني أرغب في القيام بذلك، كان جميلا جدا عندما قرأته…”.

لقطات من تريلر The English