وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

إنتصار السيسي تكشف لأوّل مرة تفاصيل الإرتباط والزواج

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2020
إنتصار السيسي زوجة عبدالفتاح السيسي

إنتصار السيسي زوجة عبدالفتاح السيسي

في مقابلة خاصة مع إسعاد يونس، كشفت إنتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لأوّل مرة عن بعض تفاصيل إرتباطهما والعلاقة بعد الزواج. إضافة إلى كواليس شخصيته في المنزل ومع العائلة.

أشارت السيدة  إنتصار في بداية حديثها إلى صلة القرابة التي تجمعها بالرئيس، وقالت أنه إبن خالة والدتها، وأضافت أن والدته إستغربت عندما صارحها برغبته في الإرتباط منها، بسبب تأجيله لفكرة الزواج في السابق، فكان رده "أنا شايف فيها كل المواصفات اللي أنا عايزها".

وأشارت أنها كانت تدرس في الثانوية عندما طلب الإرتباط بها، وعن أوّل حديث دار بينهما في منزل جدتهما، قالت: "أوّل ماكلمني، ماحستش إنه واحد جاي يحب، قالي انتي بتذاكري كويس؟ عشان المذاكرة دي هي اللي حتوقف جنبنا"، وتابعت حديثها: "البداية كانت جدية لأنه إنسان مسؤول"، وأكدت أنه بعد عودته إلى المدرسة الحربية أحست بشيء مختلف "حسيت بإرتياح ليه".

وعن الزواج، قالت إنتصار أنه تم بعد تخرجها من كلية التجارية وإنضمامه إلى القوات المسلحة، وأوضحت قائلة: "بعد ما اتجوزنا أنا كنت خلصت الكلية، وهو مكنش عنده وقت لشهر العسل، اتجوزنا يوم الخميس وكان يوم الأحد بالشغل".

 

وفي حديثها عن صفاته، أكدت إنتصار أن طباع الرئيس لم تتغير بعد الزواج، وقالت أن"الحنية" هي أهم صفاته "هو إنسان حنين على أسرته كلها... حنين على الأسرة الكبيرة والدته وأخواته ودي أكثر صفة تصفه الناس بها، حنيته على أهله".

وكشفت كذلك أنه من ساعدها على تعلم الطبخ بعد الزواج، لأنها لم تكن بالطباخة الماهرة وقتها، وعن أكلته المفضلة، قالت أنه يحب جميع الأطباق التقليدية وخاصة الخضار والسلطة، ومن الحلويات الكنافة والبسبوسة. أما فيما يخص الأعمال الفنية، فأكدت أن مسلسل الإختيار وليالي الحلمية وأم كلثوم هي المفضلة لديه.

إنتصار السيسي

إنتصار السيسي