طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

إنتقادات لطلال مارديني ويزن السيد بسبب السخرية من أيمن رضا

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2020
طلال مارديني، أيمن رضا ويزن السيد

طلال مارديني، أيمن رضا ويزن السيد

يبدو أن التّصريحات الأخيرة لأيمن رضا حول مسلسله الجديد الكندوش حيث قال أنه يرغب من خلاله تحسين صورة البيئة الشامية، وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة التي روّجت لها أعمال أخرى عن هذه الحقبة الزمنية إستفزت البعض.

حيث علّق طلال مارديني بطريقة غير مباشرة في بوست له على حسابه  بفيسبوك كتب فيه "هلق إذا واحد إستلم شركة إنتاج.. مو غلط يحكي كأنه إستلم رئاسة مجلس الوزراء" وواصل بنفس اللّهجة الساخرة "ياحبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج يعني، عادي والله عادي، اسمع مني".ودافع بعد ذلك عن المخرج بسام الملا الذي إنعرف بتقديم الأعمال الشامية فكتب: "وبسام الملا ياغالي أستاذ كبير وقدّم شيء للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى" وختم البوست  بعبارة " عالعموم الله يوفقك بس هددددي".

طلال مارديني

ليدخل يزن السيد على الخط ويعلق على البوست بعبارة "لا دقّق بيكون طارق سكارة (سجارة) قبل اللقاء".

وبالرغم من أن طلال لم يوجّه كلامه بشكل مباشر إلى أيمن رضا، إلاّ أن معظم التعليقات تكهّنت أنه المقصود، وربطت البوست مع التّصريحات الأخيرة لأيمن حول رأيه في باب الحارة والمخرج بسام الملا.

يزن

وتعرّض طلال للعديد من الإنتقادات بسبب البوست، وإعتبره الكثيرون إساءة في حق فنان قدير بحجم أيمن رضا، فكتب أحدهم "هلأّ هاد الحكي لأيمن رضا، بس كان فيك تعبّر عن رأيك بشكل أحسن من هيك، وبالنسبة لبسام الملا معك حق". فيما إنتقد آخر طريقته في الكلام وكتب "أيمن رضا فنان كبير وأكبر منك فنياَ، مابيصير نخفف ونسخف من الفنانين الكبار، لأنه صارت موضة هالأيام". وبلجهة أكثر حدّة تسائل آخر "هلق أنت مصدّق حالك ممثل؟ كومبارس ماخرجك تكون لتحكي على أيمن رضا".

وبدوره أخذ يزن السيد  نصيبه من الإنتقادات،فإتهمه أحدهم بالسعي وراء الترند وإثارة الجدل "ضلكوا دايرين ورا الترند، طلال ويزن احترموا اللي أكبر منكو أولاً" وواصل "وثانيا انتم أفشل ممثلين اللي عم تخبصوا بالحكي والكل عارف انه دايرين وراء الترند...شو جابكم للعظماء". وكتب آخر " خليك بالطابة أحسنلك ويلي حاطط البوست خليه بالقهاوي".

والجدير ذكره، أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها طلال مارديني أيمن رضا، حيث إنتقده قبل فترة على خلفية تصريحات لأيمن حول رأيه في "معتصم النهار".